الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

الإفراج عن محاسب شركة الصبّاح المخطوف صادق روللي

ET بالعربي | 27 أبريل 2022
الإفراج عن محاسب شركة الصباح

الإفراج عن محاسب شركة الصباح

في آخر تطورات عملية اختطاف محاسب شركة الصبّاح ، شاركت الشركة عبر صفحاتها الرسمية في السوشال ميديا بيان الإفراج عن محاسب الشركة صادق روللي، الذي اختُطف قبل فترة على يد مسلحين أثناء عودته من لوكيشن تصوير مسلسل "بطلوع الروح".

وبحسب ما جاء في البيان، فإن "الأجهزة الأمنية اللبنانية تمكنّت بالتعاون مع وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش من الإفراج عن السيد صادق روللي المحاسب  في شركة الصبّاح منذ 20 عاماً، وهو بصحة جيدة الحمدالله".

كما توجهت شركة الصبّاح من خلال البيان الذي نشرته بعد الإفراج عن محاسب الشركة صادق روللي، بالشكر للأجهزة الأمنية والحكومة اللبنانية على جهودها القصوى التي بذلتها. ووجهت تحية حب وتقدير لعائلة المحاسب صادق روللي على صبرهم وثقتهم، ولكل الأصدقاء الذين تواصلوا مع الشركة من كل أنحاء العالم العربي للاطمئنان. أيضاً وجّهت شركة الصبّاح تحية خاصة لسعادة السفير المصري الدكتور ياسر علوي الذي تابع عن قرب كل التفاصيل لحين الإفراج، ولكل الإعلام العربي على مساندته الشركة.

وختمت الشركة بيانها بالقول: "نأمل في هذه الأيام المباركة والمجيدة أن يجمعنا رب العالمين علي الخير والنجاح والأمن والأمان، وكل عام وأنتم بخير".