إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

البحث عن المتهم بسب وقذف منى زكي لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس

ET بالعربي | 05 يناير 2024
منى زكي - انستغرام

منى زكي - انستغرام

بعد مرور عامين تقريبًا، على تحرير بلاغ ضد يوتيوبر شهير يُدعى "أحمد. و"، من قبل نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، واتهامه بسب وقذف منى زكي، على خلفية دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، أصدرت المحكمة الاقتصادية الدائرة الثانية جنح اقتصادية، حكماً بحبسه لمدة شهر، و5 آلاف جنيه كفالة، فضلاً عن تغريمه 20 ألف جنيه، و10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

ETO04575-Attack On Mona Zaki

قضية منى زكي بسبب اصحاب ولا أعز

شعبان سعيد، المحامي بالنقض، كشف في اتصال لـ"ET بالعربي" عن تفاصيل الحكم الصادر، قائلاً إنّ: "هذا الشخص أطلق بعض العبارات التي تُعد سب وقذف وطعن في الأعراض، وتعرض للفنانة منى زكي وتحدث عنها بطريقة غير لائقة.. لا تليق بحجمها كفنانة وتُسيء لها وللفن المصري وللمصريين".

VO- شعبان سعيد - المحامي بالنقض

وأضاف أن "هذا الأمر آثار غضب الدكتور أشرف زكي، وتقدم ببلاغ للنائب العام عن طريق مكتبنا، وبدأ التحقيق في هذا البلاغ، وحققت نيابة شمال القاهرة في هذا البلاغ، وحررت الفنانة منى زكي توكيلاً خاصاً لتحريك الدعوى الجنائية، وقمنا بالادعاء المدني، وقدمنا المستندات اللازمة والمقطع المرئي محل الاتهام".

وتابع "وردت التحريات والتقرير الفني الذي يدين هذا الشخص وأحيل للمحاكمة، وتم سير الدعوى أمام المحكمة، وترافعنا وقدمنا مستنداتنا وتحدثنا في الأضرار التي لحقت بالفنانة منى زكي، وصدر الحكم حضورياً على هذا المتهم، وجار البحث عنه"، مناشدًا بسرعة القبض على هذا الشخص لتحقيق العدالة.

واستكمل قائلاً إن: "هذه الأحكام للردع كي يبتعد أي شخص تسول له نفسه من أن يهين الفن أو الفنانين، لأن نقابة المهن التمثيلية وعلى رأسها الدكتور أشرف زكي، بيقفوا لهؤلاء الأشخاص بالمرصاد، دفاعًا عن الفن والفنانين".

ما سر الهجوم الدائم على منى زكي؟

 

يذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" عُرض في يناير لعام 2022، عبر منصة نتفليكس، وشارك في بطولته بجانب منى زكي، كلّ من نادين لبكي، إياد نصار، دياموند عبود، عادل كرم، جورج خباز، فؤاد يمين وآخرين، والعمل من إخراج وسام سميرة.

منى زكي اصحاب ولا اعز

وتدور أحداث الفيلم، حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، وتقودهم لعبة صراحة إلى الكشف عن مجموعة من الأسرار المدفونة والمتلاحقة عن حياتهم جميعًا.