الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

الحكم بالحبس والغرامة على المتهم بـ سب منى زكي

ET بالعربي | 04 يناير 2024
منى زكي - صورة من غوغل

منى زكي - صورة من غوغل

بعد استكمال مجريات التحقيق، أصدرت الدائرة الثانية جنح بمحكمة القاهرة الاقتصادية حكماً في حبس "أحمد وجيه"، المتهم بسب وقذف منى زكي، على خلفية فيلم "أصحاب ولا أعز"، بالحبس لمدة شهر وكفالة 5 آلاف جنيه، وغرامة 20 ألف جنيه.

VO- شعبان سعيد - المحامي بالنقض

وللحصول على معلومات أكثر عن الموضوع، تواصلنا مع المحامي بالنقض شعبان سعيد، والذي أوضح في تسجيل صوتي، "أن المحكمة الاقتصادية الدائرة الثانية جنح اقتصادية، أصدرت حكماً بحبس أحد الأشخاص شهرا، وخمس آلاف جنيه كفالة، و20 ألف جنيه غرامة، و10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت".

وأضاف: "كان هذا الشخص قد أطلق بعض العبارات التي تعتبر قدحا وذما وطعنا في الأعراض، وتعرض لـ الفنانة الكبيرة منى زكي، وتحدث عنها بطريقة غير لائقة، لا تليق بحجمها كفنانة، وتسيء لها وللفن المصري والمصريين".

وتابع كلامه قائلاً: "الأمر آثار وسبب ضيقا للدكتور أشرف زكي، وتقدم ببلاغ عن طريق مكتبنا للنائب العام، وحققت نيابة شمال القاهرة في هذا البلاغ، وحررت منى زكي توكيلاً خاصاً لتحريك الدعوى الجنائية، ووردت التحريات والتقرير الفني الذي يدين هذا الشخص وأحيل للمحاكمة، وصدر الحكم حضورياً على هذا المتهم، وجاري البحث عنه".

منى زكي

وكان "أحمد وجيه" قد شارك فيديو قال فيه إن "الوسط الفني لا يوجد فيه ما يسمى بالاحترام" وأن "الفنانين يخلعون أمام العامة عشان يتصدروا التريند"، ونشر المقطع على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.