فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

سبب تأخر مروان خوري على صعوده إلى مسرح حفله بالمغرب

البحث عن عطر جوني ديب يرتفع وسفينه Pirates of the Caribbean تدعمه

ET بالعربي | 01 يونيو 2022
جوني ديب

جوني ديب

في الوقت الذي تستمر فيه المداولات بين هيئة المحلفين في دعوى التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، ادّعى جوني بأنه خسر ملايين الدولارات بسبب مزاعم أمبر فيما يتعلق بالعنف المنزلي الذي ألمحت إليها في مقال في العام 2018. ولكن الشهادة تشير إلى أنه جوني كان في حالة تدهور مهني حتى قبل ادعاءات أمبر، وأن سلسلة النكسات القانونية جعلته بلا عمل من قبل الاستوديوهات الكبرى.

وفي شهادة له في العام 2016 قال جوني ديب بما معناه أن "مزاعم أمبر كلّفته كل شيء"، وأضاف "وُجهت ضدي الادعاءات وخسرت كل شيء". وكان ديب قد واصل عمله بعد انفصاله عن أمبر وبعدما صور فيلم Fantastic Beasts: The Crimes if Grindwelad في العام 2017، لكنه لم يصور أفلاماً أخرى بعده. ثم خسر تقديم الجزء الثاني من الفيلم بعدما تخلت عنه ورنر بروس واستبدلته بمادس ميكلسين.

Embed from Getty Images

ولكن على الرغم من الخسائر التي تكبدها جوني ديب في صناعة السينما، إلا أن عطره Sauvage من ديور شهد ارتفاعاً كبيراً في الطلب عليه وذلك مع انطلاق جلسات المحاكمة التي تم بثها مباشرة على الهواء، وأصبح العالم كله يترقب النقاشات بين الثنائي جوني وأمبر وشهادات المقربين منهما. إذ وجدت الأبحاث الأخيرة أن الطلب على عطر Sauvage من ديور قد ارتفع بنحو 48 % في شهر واحد فقط أثناء المحاكمة.

إذ وفقاً للأبحاث التي أجرتها Hey Discount، تبين أن البحث عن عطر جوني ديب على محرك البحث غوغل ارتفع بنسبة 48 %، من 823 ألف بحث في مارس 2022 إلى مليون و200 ألف بحث في أبريل 2022، مع انطلاق جلسات المحاكمة.

Dior

كما كشفت عن أن مشاهدات Sauvage على تيك توك قفزت بنسبة 63 % في الإطار الزمني نفسه. وأطلق على العطر مؤخراً بأنه ثاني أكثر العطور شعبية في العالم.

على الصعيد الموسيقي، شارك جوني ديب Johnny Depp في جولة فنية مع جيف بيك في لندن وذلك في رويال ألبرت هول يوم الاثنين، بعدما شارك يوم الأحد في حفله في شيفيلد.

Embed from Getty Images

ووفقاً لتقارير صحفية، أشير إلى أن جوني قد دعا حبيبته السابقة كيت موس إلى الحفل الثاني في لندن الذي تم إحياؤه أمس الثلاثاء وذلك بعد أيام على شهادتها في المحكمة، ونفيها ادعاءات أمبر هيرد بأنه قام بدفعها عن السلم.

Embed from Getty Images

ومع انطلاق جلسات المحاكمة زادت شعبية جوني ديب ويبدو أن الجمهور وجد بأن مزاعم أمبر هيرد كاذبة، وقد شهد جوني ديب دعماً قوياً من جمهوره ولاسيما بحضور الفانز أمام المحكمة. أما الجديد فقام المعجبون الداعمون لجوني بقيادة سفينة القرصان جاك سبارو حيث تم ركنها أمام محكمة فيرفاكس في فيرجينيا، ووضع عليها صورة كبيرة لشخصية جوني في Pirates of the Caribbean بإطار دعمه.