وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

البرلمان يدخل على خط قضية بطمة و بسمة بوسيل تدافع عنها

ET بالعربي | 08 يناير 2020
قريبا التحقيق التفصيلي مع دنيا بطمة

قريبا التحقيق التفصيلي مع دنيا بطمة

تشهد قضية حساب "حمزة مون بيبي" المتهم بالتشهير و إبتزاز الفنانين المغاربة عبر الانستغرام وسناب شات تطورات عديدة بعد أن كشف التحقيق تورط عدد من الأشخاص مع الاشتباه في كل من دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام.

ورغم أن دنيا بطمة نفت التهم الموجهة إليها وعكست صورها وفيديوهاتها عبر السويشال ميديا تماسكا وإيمانا ببراءتها إلا أن وقائع التحقيق ومصادر مطلعة في الإعلام المغربي تؤكد الإنهيار العصبي، الذي عاشته دنيا بعد منعها من السفر باستخدام جواز السفر البحريني.

حساب حمزة مون بيبي

ومع تصاعد الأحداث المتعلقة بقضية "حمزة مون بيبي" قامت محكمة الإستئناف بمدينة مراكش برفع مبلغ الغرامة المالية الموجهة لدنيا بطمة إلى 50 ألف دولار أمريكي فيما ستدفع شقيقتها مبلغ 30 ألف دولار أمريكي كما أمر القضاء بسحب جواز سفر دنيا وإبتسام ومنعهما من مغادرة المغرب.

ومن المنتظر أن تظهر حقائق أخرى خاصة مع تواصل التحقيق مع عدد من الأطراف من بينهم إحدى صديقات دنيا بطمة، إعلامي، ومراسل إحدى المواقع الفنية وصديقات سابقات للمتهم الرئيسي في قضية "حمزة مون بيبي" وسيكون يوم 10 فبراير القادم موعد جلسة التحقيق التفصيلي مع دنيا وإبتسام بطمة.

ابتسام شقيقة دنيا بطمة

وكانت حسابات "حمزة مون بيبي" قد أغلقت في بداية سبتمبر الماضي بعد فتح التحقيق إثر الشكاوي التي تقدم بها عدد من ضحايا هذا الحساب الإفتراضي المختص في التشهير  بالفنانين ونشر أخبار عن حياتهم الخاصة.

وأثار التحقيق مع دنيا بطمة وشقيقتها  حالة من الجدل في المغرب حتى أن احدى نائبات البرلمان إنتقدت المعاملة "الإنتقائية" وعدم المساواة بين دنيا وبقية المتهمين في القضية والذين يقبعون في السجن على ذمة التحقيق.

ونشرت حنان رحاب، البرلمانية عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بوست على حسابها الخاص على الفايسبوك أوضحت فيه موقفها من قضية "حمزة مون بيبي" متسائلة لماذا تعامل دنيا بطمة معاملة خاصة "وهل هي فوق القانون؟".

بسمة بوسيل

من جهتها، علقت بسمة بوسيل في إحدى لقاءاتها الإعلامية على قضية "حمزة ومون بيبي" مؤكدة أنها سعيدة لاهتمام المغرب بمتابعة جرائم الالكترونية ومقاضاة مرتكيبها.وأشارت بسمة  في هذا السياق إلى أنها تعتبر بعيدة عن الساحة الفنية المغربية  كما أنها لم تتعرض لهجمات "حمزة مون بيبي" وليس لها علم بتفاصيل القضية لكنها تحب كثيرا دنيا بطمة وتتمنى لها كل الخير والنجاح.

للتذكير فإن دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام على ذمة التحقيق في المغرب وذلك للإشتباه فيهم في التورط في "عصابة حمزة مون بيبي" التي قامت بالتشهير بالفنانين وإبتزازهم عبر حساب إفتراضي على الانتسغرام والسناب شات.

 

شاهد أيضاً في ETبالعربي: منع دنيا بطمة من السفر و سحب جواز سفرها🔽

22