إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

التوأم "ويزلي" من فيلم هاري بوتر ضيوف كوميكون أبوظبي

ET بالعربي | 09 يناير 2024
جيمس فيليبس وأوليفر فيلبس

جيمس فيليبس وأوليفر فيلبس

جيمس وأوليفر فيلبس، التوأم الشهير من سلسلة أفلام هاري بوتر، وأصحاب شخصيات فريد وجورج ويزلي The Weasley twins، هم الأحدث في قائمة النجوم العالميين المشاركين هذا العام بمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة "كوميك كون"، والمقام في الفترة من 9 - 11 فبراير 2024 في أبوظبي.

شاهد أيضًا في تقرير سابق لـ ET بالعربي: ريا أبي راشد تتحول إلى هاري بوتر

ETO02843

اشتهر الأخوان بدور التوأم فريد ويزلي (جيمس) وجورج ويزلي (أوليفر) في الفيلم المقتبس من سلسلة كتب هاري بوتر Harry Potter للكاتبة جيه كيه رولينج J. K. Rowling، وسيلتقي جيمس وأوليفر الجمهور في Comic Cin يومي السبت 10 فبراير والأحد 11 فبراير.

هاري بوتر

واشتهر الأخوان فيليبس بعد أدائهم الذي لا يُنسى في سلسلة أفلام هاري بوتر، وهي الأدوار التي حصلوا عليها بعد أن زعموا أنهم تركوا المدرسة لتجربة أداء أول فيلم لهاري بوتر.

أصبح جيمس وأوليفر فيلبس يتمتعان بشعبية كبيرة لدى المعجبين طوال السلسلة بسبب غرابتهما ومشاهدهما الممتعة، ومقالبهما ومغامراتهما وحبهما للكويدتش.


نجوم الأنمي في معرض Comic CON أبو ظبي 2024

سينضم الأخوان فيلبس إلى العديد من نجوم أفلام ومسلسلات الانمي الذي يحضرون Comic Con 2024، ومنهم الممثل المكسيكي إيناكي جودوي، صاحب دور مونكي دي لوفي، كابتن قراصنة قبعة القش من مسلسل "One Piece" على Netflix.

ون بيس

ومنهم أيضَا فرانك ويلكر، صاحب صوت شخصيات ميجاترون وغارفيلد وسكوبي دو؛ وكذلك بيتر كولين، صاحب صوت شخصية أوبتيموس برايم من فيلم "Transformer's"؛ وتيمويرا موريسون، أيقونة سلسلة حرب النجوم، الذي لعب دور بوبا فيت وجانجو فيت؛ ومن نجوم COMIC CON هذا العام تروي بيكر، الذي اشتهر بدوره كجويل في لعبة الفيديو "The Last of Us". وستشمل المجموعة أيضًا المبدعين الكوميديين مارك بروكس، كارلو باجولايان، ستيفن سيجوفيا، وستيف مكنيفن.

 

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة – كوميكون، i, أكبر مهرجان للثقافة الشعبية في المنطقة العربية، يجمع محبي القصص المصورة، وعشّاق الأفلام والفنانين والمبدعين والشخصيات المبتكرة من مجموعة متنوعة من العوالم، والذين يجذبهم المعرض بفضل ما يعرضه من نطاق واسع من الثقافة الشعبية العالمية، والأفلام والحلقات التليفزيونية والخيال العلمي والرسوم المتحركة والمانجا، والقصص مصورة، والمقتنيات وغيرها.

كوميكون

سيوفر المؤتمر العديد من عوامل الجذب - بدءًا من لقاء النجوم، حيث يمكن للزوار مقابلة المشاهير وخلق ذكريات العمر؛ ونادي صانعي القصص المصورة، حيث يمكن للمعجبين المتحمسين الحصول على فرص في تنفيذ مشروعاتهم الإبداعية؛ المسرح الرئيسي، الذي يستضيف حلقات نقاش ومقابلات مع المشاهير، فضلا عن عروض المعجبين؛ التي يستضيفها فيستيفال بلازا، حيث سيستمتع الزوار بالترفيه الحي والموسيقى والأنشطة والأطعمة والمشروبات؛ كما يشهد معرض كوميكون 2024 إطلاق القرية اليابانية لأول مرة، والتي ستجلب المذاق الياباني إلى أبوظبي من خلال التجارب التقليدية بما في ذلك تجارب اليوكاتا والأوريغامي والخط والعروض الحية.