الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

الجمهور عن ابن الأمير ويليام "نسخة عن والده بكل شيء.. "

ET بالعربي | 14 يوليو 2023
الأمير ويليام وإبنه الأمير جورج - تويتر

الأمير ويليام وإبنه الأمير جورج - تويتر

"إنه يتحول إلى ويليام " .. هكذا علّق متابعوا أخبار العائلة الملكية على ما وصفوه بالتشابه الكبير بين الأمير جورج ووالده الأمير ويليام، أثناء زيارتهم المفاجئة لسلاح الجو الملكي فيرفورد، كما ظهروا وهم يرتدون الأحذية نفسها.

Embed from Getty Images

تشابه كبير بين الأمير ويليام وابنه الأمير جورج

وعبّر الجمهور عن دهشته من التشابه الملفت للإنتباه بين الأمير جورج ووالده بعد نزولهم المفاجئ في عرض جوّي عسكري في جلوسيسترشاير اليوم.

الصور التُقطت للعائلة الملكية بعد أن قام أمير وأميرة ويلز بجولة مع أطفالهم الثلاثة "الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس"، على متن طائرة نقل ضخمة من طراز C-17. واستخدمت تلك الطائرة في نقل نعش الملكة الراحلة إليزابيث في الأيام التي سبقت جنازتها في سبتمبر العام الماضي.

Embed from Getty Images

وعند وصولهم إلى المطار، قام الأمير جورج، الذي يحتفل بعيد ميلاده العاشر الأسبوع المقبل، بمدّ يده بثقة وصافح أحد أعضاء سلاح الجو الملكي البريطاني الذي كان يقوم بتصويرهم حول الطائرة. وبدا ويليام وكيت فخوران بإبنهما الأمير جورج بينما كانا يراقبان أشقائه الصغار.

كان الملك يرتدي قميص بولو أزرق فاتح، وبنطلون سبور أخضر، بالإضافة غلى أحذية بنّية من جلد الغزال، تمامًا مثل التي كان يرتديها والده.

Embed from Getty Images

وانتشرت الصور على السوشيال ميديا بعد أن شارك حساب أحد المعجبين لقطات عبر حسابه على تويتر، ليقول أحدهم ما معناه: "إنه يتحول إلى ويليام". بينما ذكر مغرد آخر ما معناه : "يا إلهي! يبدو أن جورج طويل القامة مثل والده ويشبهه تمامًا". وفي تسليط الضوء على كيفية "أخذ جورج للنصائح المتعلقة بالاطلالات " من والده، قال ثالث: "نسخة عن والده ويليام إلى حد كبير !".

كما لفت انتباه عدد آخر من الجماهير مدى ثقة الأمير جورج في الأماكن العامة أكثر مما كانت عليه في السنوات السابقة. ليعلّق أحدهم: "يتصرف كرجل بالغ!" فيما قال آخر : "صافحه ونظر في عينه"، إنه شاب أنيق".