أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

زواج صابرين من عامر الصباح

كيت ميدلتون تهدي الأمير ويليام قبلة الفوز في مباراة البولو

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
كيت ميدلتون والأمير ويليام - غوغل

كيت ميدلتون والأمير ويليام - غوغل

الحب الملكي كان بالفعل مسيطر على أجواء المباراة الخيرية للبولو التي أقيمت في وندسور يوم الخميس في 6 يوليو. وبالرغم من تحفظ الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون عن إظهار مشاعرهما للإعلام والناس، إلا أن الثنائي لم يتمكنا من إخفاء مشاعر الحب والدعم هذه المرة، ليتصدرا العناوين بعد قبلة التهنئة الناعمة التي أهدتها كيت لويليام بعد فوزه مع فريقه بالمباراة.

Embed from Getty Images

كيت ميدلتون تدعم الأمير ويليام وعناق حميم بينهما

تم تصوير الزوجين عند وصولهما إلى "Guards Polo Guard"، حيث ارتدى ويليام سترة رياضية، بينما ارتدت كيت سترة صيفية عبارة عن فستان أزرق ميدي من "Beulah London".

وشارك أمير ويلز في مسابقة "Out-Sourcing Inc Royal Charity Polo Cup 2023" في "Guards Polo Club"، لتجمع المباراة الأموال لـ 11 جمعية خيرية يدعمها الزوجان الملكيان، والتي تشمل :Mental Health Innovations ،Centrepoint ،The Passage ،Mountain Rescue England & Wales ،Foundling Museum ،Forward Trust ،East Anglia Children's Hospices ،Baby Basics و Little Village و AberNecessities و Wales Air Ambulance، كما التقت كيت بممثلين عن الجمعيات الخيرية التي ستستفيد من المباراة.

ويليام لعب في الدفاع عن فريق اتحاد البولو الأمريكي في المركز الرابع، وحقق فريقه الفوز بالمباراة 3-2 بعد أن سجّل الأمير الهدف الحاسم.

الأمير وبعد نزوله عن حصانه، ذهب لتحية كيت، ثم أعطاها قبلة على خديها، كما عانقت كيت زوجها وهمست له مهنئةً قبل أن يعود إلى المنصة، وأهدت أميرة ويلز أيضاً الفريق الفائز كأسهم، ثم التقطت صوراً مع المجموعة قبل أن يغادر الثنائي معانقين بعضهما البعض.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

وصادف إقامة المباراة في العام الثاني عشر من يوم البولو الخيري الملكي، حيث من المقرر أن يصل المبلغ الإجمالي الذي يتم جمعه إلى أكثر من 12.000.000 جنيه إسترليني.

أيضاً في العام الماضي، انضمت إلى كيت في الصفوف الجانبية كلبة العائلة، أورلا، وهي الكلبة التي أهداها "جيمس" شقيق كيت للعائلة المالكة، كما شوهدت الأميرة وهي تقبل زوجها بعد تحقيق الفوز في لعبة البولو وحصوله على الكأس.

ويتبع ويليام وشقيقه الأصغر، الأمير هاري، خطى والدهما الملك تشارلز وجده الراحل الأمير فيليب بحبّهما للرياضة.

Embed from Getty Images