متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

برجي أكلاي تكسر القاعدة وتنشر صور رومانسية مع هاكان كورتاش

أنانت أمباني و راديكا ميرشانت: لقطات من شهر العسل

قصي خولي في "من سيربح المليون"

مسلسل العميل و مسلسل الدخيل شخصيات النسخة التركية والعربية

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

جنيفر لوبيز ساعدت بن أفليك في أن يصبح "رجل عائلة" من جديد

تفاصيل جنازة آلان ديلون في فرنسا بعد مرور أسبوع على رحيله

باسم يوسف مفاجأة عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

الجمهور يحتفل بفوز إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة آسيوية في Septimius Awards

ET بالعربي | 20 أغسطس 2024
إلهام علي - صورة من اكس

إلهام علي - صورة من اكس

احتفاء كبير تشهده منصة اكس بعد حصول إلهام علي على جائزة أفضل ممثلة آسيوية في حفل توزيع‪‬ الجوائز Septimius Awards.

twittervid.com_GorgeousElham_e9ec04

 

إلهام شاركت فرحتها عبر اكس وعلقت : "بنتكم سوتها وجابت لكم جائزه دولية.. افضل ممثله آسيويه ٢٠٢٤ .. نعم الجائزة هويتها سعودية.. فرحانه موت، برجع لك يا بلدي وأهديك الجائزة لانك تستحقين المركز الأول والجوائز العالميه وبنتكم سوتها وفزت".

ولاقت هذه التغريدة تفاعلاً من متابعيها والمشاهير حيث كتب زوجها خالد صقر: مبرووووووووك يانظر عيني مبرووووك. وعلّق إبراهيم الحجاج : الذهب للذهب💚 وتستاهلين تستاهلين تستاهلين يا الي رافعة راسنا بكل مكان. وعلّق عبدالرحمن الجندل: ألف مبروك يا مبدعة و جائزة مستحقة. وغيره علّق: ألف مبروك، إنجاز مشرف لنا كسعوديين، نفخر بكِ وبجميع فناناتنا وفنانينا.  ‏"لقد اخترعنا الفن لكي لا نموت من الحقيقة."

إلهام علي

وفي مباركات وتهاني من جمهورها عبر اكس ، قالت إحدى المتابعات: معجزة الفن السعودي نجمة السعودية الأولى  افضل ممثله في آسيا حبيبتنا مامتنا الف الف الف مبرووكك  فخورين فيك كثير السعوديه، فخورة فيك بنت لها والفن منبهر منك ومن ابداعك  كعادتك من قمة إلى قمة منها للأعلى يارب. وقالت غيرها: من قوس سعودي في اسياء اطلقوا سهماً في النمساء  ، سهماً يجلب لنا التاريخ   ‏السعودية ارسلت رمزها،وعادت يداها ملانة بذهب فخر السعودية والخليج والعرب  ‏⁧‫#الهام_علي‬⁩  ‏افضل ممثلة في اسياء لسنة 2024 ‏ظاهرة استمتعو في شوفتها،  ‏ألف مبروك. ✨🕴️

كما كتبت الهام رسالة لـ عزيز بحيص الذي تم ترشيحه هو و⁧‫براء عالم‬⁩  في حفل الجوائز العالمي ⁦‪#SeptimiusAwards‬⁩ عن فئة أفضل ممثل في آسيا، وقالت: مانرجع ارضنا واليد فاضيه🇸🇦💪🏻 ‏وبقول لأخوي عزيز انت فايز بعيونا يافنان".

وعزيز رد بدوره قائلاً: "تستاهلين مليوون مبرووك وفخورين فيك 💜 مبسوط جداً بأن الجائزة رجعت معك والله يجعل القادم دايما جميل لنا جميعاً".

الهام علي

جوائز Septimius Awards

أقيمت جوائز سيبتيموس في الفترة من 19 إلى 20 أغسطس 2024 في توشينسكي بأمستردام. وهي حفل توزيع جوائز مرموق، مع التركيز القوي على اكتشاف وتشجيع المواهب المستقلة الجديدة، ودعم الأفلام الرؤيوية وجمع جميع عناصر صناعة الأفلام ورواية القصص، والتي تشمل الخيال والواقع والرسوم المتحركة والمسلسلات التلفزيونية والنصوص.

يعرض الحدث مجموعة واسعة من الأنواع من الدراما إلى الأفلام الوثائقية. ولديه مجموعة واسعة من الحضور بما في ذلك الفائزين بجوائز إيمي وبافتا والأوسكار. والهدف الأساسي لجوائز سيبتيموس هو تعزيز وتشجيع الوعي والتقدير والفهم للفيلم في جميع الأنواع. وتقديم أبرز الأفلام المنتجة في كل جزء من العالم.

ويتم اختيار الأفلام والمشاريع على أساس الجودة والأصالة، من آسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا وأوروبا وأمريكا.