فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

الجمهور يستذكر مقابلة لطليق سهير البابلي أحمد خليل وعادل إمام ترند بسبب "مدرسة المشاغبين"

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2021
الراحلة سهير البابلي

الراحلة سهير البابلي

بعد وفاة سهير البابلي استعاد الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مقابلة تم إجراؤها مع زوجها السابق أحمد خليل مع برنامج "باب الخلق" في العام 2018، أحمد خليل الذي تزوج سهير البابلي لسنتين وقد توفي قبلها بأيام.

وتحدث الراحل في المقابلة عن طلاقه من سهير، ورداً على سؤال حول ان كان هناك صعوبات في حال زواج فنان وفنانة، قال: "اه بيبقى في صعوبات، أنا أصلي فلاح يعني أنا ليّ خطوط حمرا كتيرة.. كان هناك استحالة استمرار العلاقة. احنا اتجوزنا في لحظة وانفصلنا واحنا أصدقاء جداً".

وتابع "ما كنش في قصة حب كبيرة وطويلة عشناها، احنا تقابلنا في عمل، ومدام سهير حادة جداً، فاتعاملت معايا بحدة وأنا ما قبلتش ده، فاتخانقنا، فالخناقة قلبت لجواز في آخر العمل".

وأضاف "احنا تطلقنا بعد سنتين، لا أنا اشتغلت فيهم ولا هي اشتغلت فيهم واحنا التنين قاعدين كده لبعض، في الآخر قولنا وآخرتها ايه؟ وفضلنا صحاب واشتغلت معاها بعد كده".

وتابع "هي ستار وأنا كنت لسه ممثل صغير، أنا الحكاية دي مش قادر عليها. فأنا وكانت غلطتي وكنت عيّل صغير لسه، فأنا عايز أحسسها بصفة مستمرة، ان أنا الراجل. يعني انت ستار بس أنا الراجل".

كما كانت سهير البابلي قد حلّت ضيفة على مفيد فوزي وتحدثت خلال اللقاء عن عادل إمام وتجربتها في "مدرسة المشاغبين" واصفةً عادل إمام بغول المسرح دون منافس، وقالت: "المُدرسة شخصيتها كانت لازم تبقى جادة، وكفاية اللي عادل عمله واللي كان بيعمله فيا، وكان لازم مضحكش، عادل له كاريزما عالية، يدخل فيه تسقيف 10 دقايق، خياله، ايده".

ورداً على سؤال ان كان عادل إمام أنانياً في أعماله المسرحية، قالت: "أنانيته على الورق وعلى المسرحية، وغيرته للنجاح، مش على نفسه أو على زمايله أكيد، عشان يطلع شغل حلو للكل".

وكانت سهير البابلي قد حققت نجاحاً كبيراً خلال مسيرتها المهنية ولاسيما في مسرحية "مدرسة المشاغبين" التي لا يزال الجمهور يتابعها لغاية اليوم.

وقد أعلن نقيب الفنانين أشرف زكي عن وفاة سهير البابلي يوم الأحد عن عمر يناهز 86 عاماً، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية أدخلتها المستشفى لأيام قبل أن تفارق الحياة، وتصدر اسم سهير البابلي الترند بعدما حلّ الحزن على زملائها وأصدقائها الذين نعوها وكذلك الجمهور الذي تربى على أعمالها.