فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

الحلقة الأخيرة من مسلسل غسيل تقسم الجمهور وشجون الهاجري: أنا حزينة

ET بالعربي | 14 أغسطس 2023
شجون الهاجري من مسلسل غسيل - صورة من انستغرام shoooj@

شجون الهاجري من مسلسل غسيل - صورة من انستغرام shoooj@

انقسام كبير أحدثته الحلقة الأخيرة من مسلسل غسيل لشجون الهاجري، بعد انتهاء عرضها على منصة شاهد، حيث كانت أحداثها غير متوقعة لكثير من المتابعين.

مسلسل غسيل - صورة من انستغرام shoooj@

مسلسل غسيل يقسم الجمهور

الكثير من رواد السوشيال ميديا علقوا على الحلقة الثامنة والأخيرة من مسلسل غسيل بأن أحداثها أشعرتهم بالقهر، فكتبت إحدى المتابعات: "مقهوره على النهايه تمنيت حسن وحنين يسحبون على حصه وهي تتعذب وحدها".

مسلسل غسيل - صورة من السوشيال ميديا

متابعون آخرون وجدوا أن نهاية مسلسل غسيل كانت واقعية ومنطقية تبعاً لأحداث القصة، فكتب أحد المشاهدين في تغريدة: "النهاية منطقية لأن هذا اللي صار في الواقع، حسن وحنين لو تخلوا عن الشغلة بيضحون فيهم، فأسلم حل هو الاستمرار".

مسلسل غسيل - صورة من السوشيال ميديا


إشادة بأداء شجون الهاجري

الكثير من التعليقات التي رافقت عرض العمل، أشادت بأداء شجون الهاجري وتمثليها في العمل، ومن الآراء التي كُتبت في شجون: "شجون الهاجري مادري شنو اقول عنها، تبون كوميدي درامي اكشن كل شي عندها ماشاءالله تعجبني".

شجون الهاجري مسلسل غسيل - صورة من السوشيال ميديا

شجون الهاجري : أنا سعيدة وحزينة

شجون الهاجري تفاعلت مع انتهاء عرض مسلسل غسيل، حيث نشرت بوستر العمل وكتبت: "كثر ما أنا سعيدة بالعمل حزينة إن انتهت حلقاته، لكن فرحتي أكبر فيكم وبمحبتكم، شكراً للجمهور الغالي على المتابعة والحب اللي غمرتوني فيه من أول حلقة إلى آخر مشهد بالعمل، شكراً على ملاحظاتكم، اهتمامكم وخوفكم علينا.

وأضافت شجون في تعليقها: "الله لا يحرمني منكم يارب واتمنى أكون قدمت لكم عمل يليق فيكم وكنت عند حسن ظنكم فيني، والشكر الأكبر لفريق عمل مسلسل غسيل مشكورين يا الربع ما قصرتوا والله ما ضيع تعبنا الحمدلله والقادم أجمل باذن الله".


حزن على وفاة مريم

من أبرز ردود الأفعال بعد الحلقة الثامنة كان حول وفاة شخصية مريم التي جسدتها زينب أحمد.

مسلسل غسيل - صورة من السوشيال ميديا

الحزن يقلب إلى ضحك

ومن كواليس الحلقة الثامنة نشر عبدالله عبدالرضا، مقطع فيديو خلال تصوير مشهد حزين، عندما يخبرهم عن وفاة مريم، إلا أن ردة الفعل كانت غير متوقعة، حيث حصل خطأ بالحوار، وتحول المشهد إلى ضحك.

كواليس مسلسل غسيل

شجون الهاجري: نجاح مسلسل غسيل جهد جماعي

وسبق أن نشرت شجون الهاجري صورة لها مع كاتب المسلسل فهد العليوة، ومخرجه أحمد عبد الواحد، وأشارت إلى أن نجاح أي مشورع يعتمد على جهد الجماعة، حيث كتبت ما معناه: "الأشياء العظيمة لا يقوم بها شخص واحد، بل هي تُنجز من قبل فريق من الأشخاص"، وأضافت: "شكراً لكل من ساهم في مسلسل غسيل".


شجون الهاجري وكواليس مسلسل غسيل

وتزامناً مع انتهاء عرض مسلسل "غسييل" شاركت شجون متابعيها على انستقرام، مقطع فيديو لها، من كواليس أخر يوم تصوير لأخر مشهد في المسلسل، وعلقت: "كان اخر مشهد واخر يوم تصوير.. كواليس مسلسل غسيل".

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها شجون كواليس مسلسلها، حيث سبق ووضعت جمهورها في أجواء تصوير المسلسل بأكثر من مقطع فيديو، مع نجوم العمل، ومنهم عبدالله بوشهري، ومحمد باسل.

شجون الهاجري كواليس غسيل

قصة مسلسل غسيل لشجون الهاجري

تضمنت حلقات مسلسل غسيل على أحداث تشويقية طوال عرضه، حيث تدور قصته حول زواج حسن وحنين بالرغم من معارضة عائلتيهما، ولجوئهما إلى غسيل الأموال لتحقيق أحلامهما، إلا مشروعهما المربح في البداية قد يدمر كل ما لديهما.