فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

الحلقة الثامنة من House Of The Dragon تتصدر الترند عالميًا

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2022
الحلقة الثامنة من House Of The Dragon تتصدر الترند عالميًا

الحلقة الثامنة من House Of The Dragon تتصدر الترند عالميًا

في الاسبوع الماضي خلال الحلقة السابعة من مسلسل بيت التنين House of the Dragon ، تابعنا  زواج ديمون ورينيرا ، والتنافس بينها وبين وزوجة الأب الملكة أليسينت هايتاور، وهذا الأسبوع ومع أحداث الحلقة الثامنة من هاوس اوف دراغون، تزداد الصراعات قسوة مع تزايد الخلاف على مر السنين ، كما يزداد التشويق وحماس المتابعين .

⚠️ حرق للأحداث 

تصدرت أحداث الحلقة الثامنة من House of the Dragon بعد مقتل الملك فيسيريس تارجارين Viserys، بعد إنهاءه الخلاف الذى دار في أسرته بين زوجته الملكة أليسنت، وابنته الأميرة راينيرا، وزوجها وشقيقه الأمير دايمون، وذلك حسب ما اعتقده قبل وفاته.

مشهد وفاة الملك فيسيريس أصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول رواد تويتر مقطع الفيديو وأشادوا بأدائه ووجهوا له الشكر على ما فعله، وعلق أحد المعجبين كاتبًا: "اللحظة الأخيرة التي سيتذكرها King Viserys عن عائلته بأكملها هي أنهم يتعايشون ويبتسمون مع بعضهم البعض"، وكتب معجب آخر "أعطوا هذا الرجل جميع الجوائز".

وقال أحد المتابعين : دخول الملك فيسيريس هو المشهد الأفضل في العمل لحد هذه اللحظة ، التقديم، الاخراج، الموسيقى كل شي كان خيالي .. على الرغم من انكساره على الرغم من مرضه لكن هذا الدخول كان فيه هيبة و كاريزما التنين بشكل لا يُوصف دخول تاريخي من شخصية لن انساها..

وغيره علّق: ⁦‪#HouseOfTheDragon ‬⁩  حلقة عظيمة جدا ودعنا فيها الملك العظيم فيسيريس الذي حزنت جدا لوداعه و كلمته في الطاولة و زاد احترامي له لموقفه في غرفة العرش كما بدئنا من هذه الحلقة أحداث  رقصة التنين تقيمي لها 

كما غرد معجب آخر كاتبًا: "كان هذا المشهد لحظة ملحمية في العرض الليلة، الملك يدخل القاعة، يجلس على العرش ويضع الشيطان التاج على أخيه. هذه الحلقة بأكملها كانت ممتازة للمشاهدة".

كانت آخر الكلمات التي قالها الملك قبل وفاته هي "حبيبتى"، ويشار هذا إلى لقائه بـ زوجته التي توفيت مع أولى حلقات المسلسل أثناء إنجابها، ظهر الملك خلال الحلقة فى حالة مرض شديدة، ولكنه تماسك واستطاع التغلب على مرضه لحل جزء من الخلافات التي احتاجت وجوده.

تمكن الملك من حل الخلاف الذى دار على حكم Driftmark، مع المرض الشديد الذى أصيب به اللورد كولاريوس فيلاريون، ودار الحكم على الخلافة بين شقيق الملك والأميرة راينيرا، التي صارعت من أجل التأكيد على حق ابنها الثانى لوسيرس فيلاريون في الخلافة.

الحلقة الثامنة من House Of The Dragon

واختارت الملكة رينيس تارجارين، أن تقف في جانب الأميرة راينيرا، بعد أن اتفقتا على زواج ابنتا الأميرة الراحلة لينا، والأمير دايمون، لتوحيد هذه العائلة من جديد، وعلق أحد المغردين كاتبًا: " من الـ Foreshadowing  الرهيب اللي لاحظته هو :اليسنت "الملكة" فشلت كأم و ابنائها عبارة عن همج لكن رينيرا نجحت كأم و بالمقابل راح تنجح كملكة عكس اليسنت".

أحداث الحلقة الثامنة تضع بالفعل الأساس لمواجهة ملحمية حقيقية في المستقبل، وتوقع المعجبون أن تشهد الحلقة التاسعة حربًا خاصة بعد طرح المقطع الدعائي فعلى الرغم من أنه لا يُظهر رد فعل رينيرا على وفاة والدها، إلا أنها مسألة وقت فقط قبل أن تسمع، وأتيحت الفرصة لأليسنت ووالدها أوتو هايتاور لاتخاذ الخطوة، وقلة منهم فقط لديهم الشجاعة الكافية لتسمية أفعالهم بالخيانة.

بدأ عرض مسلسل House Of The Dragon يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، ووصلت تكلفة إنتاج المسلسل إلى أكثر من 300 مليون دولار.