وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

الحلقة الرابعة من House of the Dragon : تحركات مثيرة في الأحداث

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2022
هاوس اوف دراقون- صورة من تويتر

هاوس اوف دراقون- صورة من تويتر

استطاع مسلسل بيت التنين  House of the Dragon الذي يتم عرضه عبر منصات HBO أن يحصد نسب مشاهدة عالية ويتصدر الترند يوميًا.

وأصبحت أحداث كل حلقة من بيت التنانين حديث الناس على السوشيال ميديا كما في أيام صراع العروش، ويشهد العمل تحركات مثيرة في الأحداث.

أحداث مثيرة في الحلقة الثالثة والرابعة

حافظ مسلسل House of the Dragon على إيقاع الحلقات وجذب الجمهور بالأحداث الحماسية والحلقات المقبلة بطريقة مميزة؛ حيث شهدت الحلقة الرابعة عودة الملك الشرير ليعلن نفسه "ملك البحر الضيق" وتتوالى الأحداث المثيرة والصراع السياسي المستمر بين الملك وشقيقه.

كما شهدت الحلقة الرابعة صراع جديد دخلت فيه الأميرة راينيرا بسبب اتهامات ستوجه لها، مما تسبب في اشتعال الخلافات داخل القصر.

ومن المتوقع أن يقفز المسلسل  في الوقت المناسب إلى خمسة عشر عامًا أخرى في الحلقات القادمة.

وبالرغم من انقسام الرأي حول هذه الحلقة بالذات وما رافقها من مشاهد ،  إلا انها حصلت على تقييم 9.7 .

ومن بعض التعليقات على تويتر: " أفضل شخصية بالنسبة لي كان ديمون ألين ما قبل هروب رينيرا معه لكن طوال الحلقة توضح لنا أن ڤسيرس ماهو الملك الضعيف الذي يجهل ما حوله، على العكس هو يعرف كل ما يحدث لكن يحاول إبقاء السلام..".

وقال متابع آخر: "حلقة جميلة جدا من ناحية بداية الخبث "السياسي" !، ابرز مافي الحلقة ؛ صدمة الهاند اوف ذا كينق ، إنتشار المرض في الملك ! والتحالف الي صار 
‏من ناحية معلومات وموضوع السياسه "10/10"  ولكن اوفر فككل 10/7"

الموسم الثاني من هاوس اوف ذا دراغون

بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى من الموسم الأول لمسلسل House of the Dragon، و حصولها على أصداء إيجابية وإشادات قوية، سوف يتم عرض حلقات المسلسل تباعاً وبشكل أسبوعي، لكن المفاجأة اليوم كانت عند إعلان منصة HBO بشكل رسمي عن الموسم الثاني من المسلسل الذي حقق 20 مليون مشاهدة منذ بداية عرضه وهو رقم قياسي لافتتاح مسلسل.

قصة مسلسل House of the Dragon

مسلسل هاوس اوف دراغون House of the Dragon يدور حول رواية جورج أر. أر. مارتين Fire & Blood المؤلفة من 700 صفحة. ويتناول العمل الجديد مرحلة 172 عاماً قبل وفاة الملك ايريس المعروف بـ Mad King وولادة دينيريس تارغيريان التي لعبت دورها إيميليا كلارك في سلسلة "صراع العروش".

تدور أحداث العمل قبل 200 عام من أحداث صراع العروشGame of Thrones عندما كانت عائلة تارغارين بكامل قوتها وعلى وشك الدخول بحرب شرسة على الخلافة تحت عنوان Dance of Dragons.

وفي ذروة قوة آل تارغارين، الذين كانوا يرعبون التنانين ومن هنا جاء شعار "النار والدم" وهو اسم الكتاب المستوحى منه العمل. كما يظهر في هذا العمل انتشار كبير للتنانين بينما في "لعبة العروش" تكون هذه التنانين قد ماتت.

أبطال مسلسل House of the Dragon

مسلسل House of the Dragon بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين وغيرهم.