نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

هل بدأ شهر عسل ناصيف زيتون و دانييلا رحمة في فرنسا؟

الملل يسيطر على أسماء أبو اليزيد في فيلم قلبا وقالبا

أنجلينا جولي تطلب من براد بيت إنهاء القتال وإسقاط دعوى ضدها

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بشكل منفصل في الذكرى الثانية لزواجهما

ليونور أميرة إسبانيا وشقيقتها صوفيا تستعيدان لحظة ملكية بعد 12 عاماً

دموع روبن نيفيز أمام زوجته في حفل زفافهما بالبندقية

الصور الأولى لـ رزان جمال في الجزء الثاني من The Sandman

الديوان الملكي الأردني يحدد موعد عقد قران الأميرة إيمان.. والملكة رانيا تهنئها بـ فيديو مؤثر

ET بالعربي | 05 مارس 2023
الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس - صورة من إنستقرام

الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس - صورة من إنستقرام

من خلال فيديو مؤثر.. تناول مختلف المراحل العمرية لـ الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، توجهت الملكة رانيا العبدالله بالمباركة لابنتها إيمان، التي تستعد لعقد قرانها من جميل الكساندر بتاريخ 12 مارس الجاري.

الملكة رانيا شاركت الفيديو عبر حسابها الخاص على إنستقرام، وكانت بدايته مع اللحظة الأولى لولادة الأميرة إيمان وحتى يوم خطوبتها، وقالت في تعليق عليه: "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك".

المميز في الفيديو هو صوت إليسا و كلمات وألحان مروان خوري، اللذان قررا إهداء الملكة رانيا هذه الأغنية بمناسبة عقد قران ابنتها.

وتقول كلمات الأغنية، "على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمشي.. والنجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة.. يا رب إنت السامع صوتي لصوبك طالع بدعي لأغلى إنسانة.. يا ربي أنت العاطي. الليلة تسمع دعواتي.. فرحك تحضن إيماني.. للورد وللياسمين.. يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين".

الملكة رانيا شكرت أيضا كل من إليسا ومروان خوري في الفيديو الذي شاركته، قائلةً: "شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".


الديوان الملكي الهاشمي يحدد موعد عقد قران الأميرة إيمان

وكان الديوان الملكي الهاشمي قد حدد موعد عقد قران الأميرة إيمان، من خلال بيان جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي".

وأضاف، "الديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء".


النجوم يهنئون الأميرة رانيا بـ عقد قران ابنتها إيمان

تفاعل عدد كبير من المتابعين والنجوم مع الفيديو الذي شاركته الأميرة رانيا على إنستقرام، وقدموا لها التهاني بمناسبة اقتراب موعد عقد قران الأميرة إيمان، وتمنوا لهما النجاح في حياتهما الزوجية المستقبلية، ومن بينهم إليسا التي علقت على شكر الملكة لها.

تفاعل النجوم مع الملكة رانيا

تفاعل النجوم مع الملكة رانيا

خطوبة الأميرة إيمان

واحتفل القصر الملكي الأردني، في السادس من يوليو العام الماضي، بـ خطوبة الأميرة إيمان على جميل ألكساندر ترميوتس، وأقيم الحفل بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك الأردن، وزوجته الملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

العائلة الملكية الأردنية