أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

الرد الأول من الأمير ويليام حول صحة الأميرة كيت ميدلتون

ET بالعربي | 07 مارس 2024
الأمير ويليام وكيت ميدلتون - صورة من غوغل

الأمير ويليام وكيت ميدلتون - صورة من غوغل

بعد انتشار الكثير من الأخبار والشائعات حول صحة الأميرة كيت ميدلتون على السوشيال ميديا.. جاء توضيح من المتحدث الرسمي باسم الأمير ويليام.

شاهد تقرير سابق :  اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

 اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

وفي التفاصيل، شارك المتحدث باسم الأمير ويليام بيانًا نيابة عنه، فيما يتعلق بالنظريات العديدة التي ظهرت على السوشيال ميديا حول مكان وجود كيت ميدلتون الحالي وسط رحلتها الصحية.

وقال المتحدث باسمه لموقع People March 6: "الأمير ويليام ينصب تركيزه على عمله، وليس على وسائل التواصل الاجتماعي،  هو مشغول جدًا بحيث لا يمكنه الاستماع إلى الضجيج".

وأتى رد المتحدث الرسمي على موضوع الأخبار المنتشرة بعد يومين من ظهور كيت ميدلتون لأول مرة بعد خروجها من المستشفى داخل سيارتها.

كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ دخولها المستشفى قبل شهرين

وكانت الأميرة كيت قد ظهرت للمرة الأولى منذ دخولها المستشفى قبل شهرين، في صورة تم التقاطها لها وهي مع والدتها داخل السيارة.. بعد شكوك ومخاوف كبيرة رافقت غيابها عن الظهور العلني، إثر عمليتها الجراحية الأخيرة في البطن.

 وشوهدت أميرة ويلز وهي تستقل السيارة التي كانت تقودها والدتها كارول بالقرب من قلعة وندسور في المملكة المتحدة، واعتُبرت تلك الإطلالة بغاية الأهمية بعد أن غابت عن أنظار الجماهير منذ ديسمبر الماضي.

كيت ارتدت نظارة شمسية، وبدت وكأنها تبتسم في اللقطة التي انتشرت سريعاً عبر وسائل التواصل، كما بدا واضحاً أنها لم تشارك أحداً غير أمها في تلك النزهة.

وشكّل ظهور كيت راحةً نفسية لمحبيها بعد أن تحوّلت صفحات السوشيال ميديا في الإيام الماضية إلى حائط للتكهنات والشائعات حول صحّتها ومكان وجودها.

خوف الناس دفعهم للتساؤل عن صحّتها بعد أن نقل المسؤولون الملكيون فقط عن حالتها : "أنها خضعت لعملية جراحية في البطن" ولا شيء آخر.

وذكر قصر باكنغهام في ذلك الوقت إنها ستبقى في المستشفى لمدة أسبوعين تقريبًا، وبعدها لن تكون قادرة على استئناف مهامها حتى حلول عيد الفصح تقريبًا، ثم طمأنوا الجمهور بأنها تحرز تقدمًا في تعافيها، وهو أمر كرروه الأسبوع الماضي عندما استجابوا لجميع التخمينات والتكهنات.

أيضاً نُقل عن الأمير ويليام وقوفه إلى جانبها طوال تلك الفترة، حيث شوهد وهو يذهب إلى المستشفى أثناء وجودها هناك، لكنه عاد بعدها لمواصلة أعماله بمفرده.

وكان والد زوجها، الملك تشارلز، يتعامل أيضًا مع مشاكل في صحّته بعد تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا، لكن تمّت رؤيته بعد أن أصبح قادرًا على النهوض والاستمرار.