الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

الشيف بوراك في صورة جديدة بعد تصريحات والده النارية

ET بالعربي | 30 يوليو 2023
الشيف بوراك - صورة من إنستقرام

الشيف بوراك - صورة من إنستقرام

بعد التصريحات النارية التي أطلقها إسماعيل أوزدمير ليلة أمس ضد ابنه الشيف بوراك عبر الإعلام العربي، كانت ردة فعل بوراك معاكسة تماماً لوالده.

حيث كان المتابعين بانتظار موقف بوراك من والده خاصة بعد أن وصفه بـ الدراما، وأن كل ما يفعله هو مجرد استعراض، إلا أن بوراك تجاهل كل تصريحات والده وظهر في صورة جديدة من نيويورك وهو في غاية السعادة والاسترخاء.

بوراك شارك الصورة على إنستقرام، وكان مستلقياً على العشب الأخضر، وكتب رسالة إلى المتابعين جاء فيها "أتمنى لكم يوم أحد جميل، هل تتوقعون أنني أصبحت أفضل".

وكان والد الشيف بوراك CZN Burak، اسماعيل أوزدمير İsmail Özdemir، قد تصدر الترند بعد تصريحاته النارية يوم أمس مع قناة "المشهد" مع زكريا فحام.

وتحدث والده خلال اللقاء باللغة العربية، وقال: "أن ما قام به بوراك من تبرعات ومساعدات وقت الزلزال الذي ضرب هاتاي التركية ما هو إلا استعراض، مضيفًا أنه يمكن أن يكون من الأشخاص الذين يحبون المساعدات فلا يوجد شخص لا يساعد.

بوراك يرد على تصريحات والده النارية بطريقة غير مباشرة

واستمر في تصريحاته واصفًا مرض بوراك بأنه "كذبة"، مشيرًا إلى أن الدراما التي رافقت دخوله المستشفى كانت بروباغاندا، وفي الواقع هو خضع لعملية "قص المعدة" لإنقاص وزنه لكنه لم يخبر الجمهور بها.

وتابع إنه عندما يرى صور وفيديوهات ابنه "يضحك" على الدراما والمبالغة أصبحت تستفزه.

وقال والد بوراك أن ابنه لا يفهم بالتجارة، حيث قام بعرض العقود التي وقعها بوراك نفسه، والتي تؤكد أنه على علم بكل ما كان سيجري عن الشراكة التي قمت بها مع أشخاص أجانب، والذي كان هوجزء أساسي منها، وهو موجود معنا أيضا، وأعطيته 50 بالمئة حتى من ملكية الشركة وبعد فترة غيّر رأيه عندما ذهب إلى والدته.