وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

الشيف بوراك ينهي مزاد قميصي ميسي ورونالدينيو لمتضرري الزلزال

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
الشيف بوراك ينهي المزاد على قميصي ميسي ورونالدينيو - إنستغرام

الشيف بوراك ينهي المزاد على قميصي ميسي ورونالدينيو - إنستغرام

إنتهى الشيف بوراك أوزدمير من بيع القميصين الشهيرين الموقّعين من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي رونالدينيو، بمبلغ مليون و200 ألف ليرة تركيّة، بعد أن قرّر التبرّع بعائداتهما للمتضررين من الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا في 6 فبراير 2023.

وأعلن بوراك عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، الإنتهاء من المزاد عبر نشره صورة القميصين، كما كشف عن المبلغ الذي باع به القميصين اللذين رصدت قيمتهما لدعم المتضررين من الزلزال الكبير الذي شرّد عشرات الآلاف وأودى بحياة أكثر من 45 ألف شخص. كما ظهر بوراك بجانب القميصين المباعين، وأكد أنه سلمهما للمشترين من دون الكشف عن هويتهما.


الشيف بوراك ينهي المزاد على القميصين

أظهر الشيف بوراك أنه استطاع جمع مبلغ مليون و200 ألف ليرة تركية ثمناً لهما، أي ما يعادل حوالي 65 ألف دولار أميركي، لكنه لم يبيّن أسماء الذين قاموا بشراء القميصين.

بوراك ومن خلال صور الإيداعات البنكية التي نشرها، بيّن أن أحد القميصين قد بيع بمبلغ مليون ليرة تركية، بينما بلغت قيمة القميص الآخر 200 ألف ليرة تركية، ما أدى بالمتابعين إلى توقّع أن يكون قميص ميسي هو الذي جمع مبلغ المليون ليرة تركية.

إيرادات بيع إحدى القمصان التي تبرع بها الشيف بوراك لمتضرري الزلزال
ثم عاد بوراك للتأكيد على قيامه بالتبرع بكامل المبلغ الذي جناه من هذه العملية الخيرية، التي ضحى خلالها بأغلى مقتنياته والتي تحظى بمكانة خاصة لديه، فقد سبق له وأن حصل عليهما كهدية من نجمي كرة القدم الأشهر عالمياً أي ميسي ورونالدينيو.

وكان الشيف بوراك قد أطلق منذ أيام حملة لبيعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر عبر حسابه الخاص على إنستقرام صوراً ومقاطع فيديو لقميص يحمل رقم 10 يعود للبرازيلي رونالدينيو، وقميصاً آخر يحمل الرقم 30 يعود إلى لاعب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

رونالدينيو يهدي الشيف بوراك قميصه ويوقع عليها - إنستغرام

ميسي يهدي الشيف بوراك قميصه الموقعة منه - إنستغرام

الشيف بوراك يواصل أعماله الخيرية

وقد نشر الشيف بوراك منذ قليل عبر حسابه على إنستغرام، مقطعاً قصيراً ظهر خلاله وهو يقود كارافان أسود اللون، قال بأنه قد أعيد تجديده خلال أسبوع أو عشرة أيام، كما ذكر أن الغاية منه هو تحضير الطعام والبيرغر للأطفال المتضررين من الزلزال، بالإضافة إلى أنه سيقوم بتقديم الألعاب لهم، كما أطلق بوراك على الكارافان إسم : "Entertainment Caravan"، وكتب الشيف بوراك على الفيديو ما معناه : " سيتم تجديد هذه الشاحنة الترفيهية بإسم Czn Burak Burger للأطفال لزيارة المناطق المتضررة من الزلزال💔❤️‍".