الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

الطلب من بروس ويليس مغادرة إحدى الصيدليات بعد رفضه وضع الكمامة

ET بالعربي | 13 يناير 2021
بروس ويليس- انستغرام @dobledebruce

بروس ويليس- انستغرام @dobledebruce

بما أن فيروس كورونا لا يميّز بين الناس، بل يصيب الجميع وحتى مشاهير هوليوود، لذلك على الجميع وضع الكمامة حتى لو كان فناناً معروفاً، وذلك للحد من انتقال العدوى وانتشار الفيروس. وبما أن المشاهير هم قدوة لمعجبيهم، عليهم التزام الارشادات الصحية بهدف تشجيع الفانز على اتباعها، لكن بروس ويليس لم يعتمد هذه النظرية بل شوهد في إحدى صيدليات لوس أنجلس وهو لا يضع الكمامة.

وعلمت E! News و"الصفحة السادسة" بأنه طُلب من بروس ويليس مغادرة الصيدلية التي تواجد فيها لعدم وضعه الكمامة.

وفي التفاصيل التي نشرتها E! News بأن "بروس ويليس كان يتجول داخل صيدلية Los Angeles Rite Aid من دون كمامة ما دفع المتسوقين الغاضبين إلى إبلاغ الإدارة عنه".

Embed from Getty Images

وعندما طلب منه أحد الموظفين وضع المنديل المربوط على عنقه لتغطية وجهه، نظر إليه بانزعاج وخرج من الصيدلية دون شراء أي شيء.

وانتشرت صور الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع بعض المشاهير إلى انتقاد بروس ويليس لعدم التزامه معايير السلامة العامة في ظل الانتشار الجنوني لكوفيد 19.

وشارك ديلان مينيت الخبر وعبّر عن انزعاجه من ذلك، وعلق الكاتب دانييل كيبلسميث على الخبر وكتب على حسابه على تويتر بما معناه: "الموت الصعب: مع تنفس صناعي"، في إشارة إلى فيلم بروس  Die Hard. هذه التغريدة قام مذيع "سي أن أن" جيك تابر بإعادة تغريدها على حسابه على تويتر، وعبّر عن انزعاجه بسخرية من بروس ويليس.

بروس ويليس
بروس ويليس وزوجته وابنتيهما - انستغرام @emmahemingwillis

وشكّل هذا الخبر صدمة عند البعض لأن عائلة بروس كانت قد رفعت الصوت عالياً وطالبت الناس بالتزام الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس.

إذ شاركت زوجته في أكتوبر الماضي صورة لها مع بروس وابنتيهما وهم يرتدون جميعاً الكمامة، كما عبّرت زوجته إيما هيمينغ ويليس عن انزعاجها من أولئك الذين لا يلتزمون بالكمامة وذلك من خلال بوست على صفحتها على انستغرام شاركته في يوليو الماضي.