رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

الظهور الأول لـ ابنة دنيا سمير غانم.. أصغر "متفرجة" في مسرحية "أنستونا"

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2022
فريق عمل مسرحية أنستونا

فريق عمل مسرحية أنستونا

في أول ظهور لها على مدار السنوات الماضية، وقفت الطفلة "كيلا رامي رضوان" لأول مرة أمام جمهور والدتها دنيا سمير غانم، لتظهر بملامحها كاملة، إذ حرصت على دعم "دنيا" في تجربتها المسرحية الأولى "أنستونا" ومشاهدة العرض.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها علي المسرح

وبعد نهاية عرض مسرحية "أنستونا"، قدّم المخرج خالد جلال التحية لأبطال العرض أمام الجمهور، حيث قال: "أنا اشتغلت مع نجوم كتير جدًا وأخرجت لنجوم كتير على مستوى القطاع الخاص، ولكن من أهم التجارب والفخر الكبير إني اشتغلت مع دنيا سمير غانم.. وأعتقد إن مفيش نجم اشتغلت معاه اشتغل على نفسه زي ما دنيا اشتغلت على نفسها.. ويمكن ده سبب حب الجمهور لها".

وفاجأ خالد جلال الجمهور، وهو يستكمل حديثه على المسرح، بقوله: "أخيرًا برحب بأصغر متفرجة.. ومتفرجتي المفضلة أيضًا.. كايلا رامي راضون"، لتخرج من الكواليس وتوجه التحية للجمهور، في ظهور أول واستثنائي.

وحققت دنيا سمير غانم، نجاحًا كبيرًا في أولى تجاربها المسرحية "أنستونا"، ويُشاركها البطولة كل من بيومي فؤاد وسامي مغاوري وكريم عفيفي وعمرو عبد العزيز وبسنت صيام وصلاح الدالي وآخرين، وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي "كيمز" وإخراج خالد جلال.

وكانت دنيا سمير غانم قد أعربت في وقت سابق عن سعادتها البالغة بنجاح "أنستونا" خلال لقاءها بـ"ET بالعربي"، قائلة: "رد فعل الجمهور كان مختلف، وسعيدة إن بداية المسرحية كانت في مصر، وحسيت بإحساس مختلف، ماكنتش حسيته قبل كده.. والتجربة من الحاجات اللي مخلياني مبسوطة جدًا".

دنيا سمير غانم تشارك برمضان 2023

وفي سياق أخر تستعد دنيا سمير غانم للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2023، حسبما صرحت لـ"ET بالعربي"، حيث تواصل الشركة المنتجة التحضيرات حاليًا تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا.