رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

الظهور الأول لـ سيلينا غوميز قبل ساعات من نفي هايلي سرقة جاستن بيبر

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2022
أحدث ظهور لـ سيلينا غوميز

أحدث ظهور لـ سيلينا غوميز

التقطت عدسات الكاميرات صورًا لـ سيلينا غوميز أثناء ظهورها برفقة أصدقائها وهي تستمتع بتناول العشاء في ماليبو، وذلك قبل ساعات قليلة من نفي هايلي بيبر زوجة جاستن بيبر أنها سرقته منها.

أحدث ظهور لـ سيلينا غوميز

ظهرت سيلينا بإطلالة خريفية أنيقة، ارتدت معطفًا طويل باللون البني وأسفله فستانًا باللون الأسود، واعتمدت مكياجًا هادئًا وسحبت شعرها كعكة أنيقة بمنتصف رأسها، وحرصت على إرتداء حذاء أسود بكعب صغير أبرز جمال إطلالتها.

أحدث ظهور لـ سيلينا غوميز

ضجت السوشيال ميديا مساء أمس الأربعاء بعد تصريحات هايلي بيبر والتي حسمت فيها الجدل المُثار حول علاقة جاستن بيبر بحبيبته السابقة سيلينا غوميز وبأنها "سرقته" منها، وردت فيها للمرة الأولى نافية كل الأخبار المتداولة.

وضعت هيلي حد للجدل خاصة بما يتعلق  بالجدول الزمني لعلاقتها وعلاقة جاستن بعد سنوات من التكهنات بأنها "سرقته" من سيلينا، وردت للمرة الأولى خلال ظهورها في بودكاست Call Her Daddy، أصرت على أن جاستن لم يقم بخيانة سيلينا معها.

أكدت هايلي أنها وجاستن بيبر بدأ في الالتقاء بعد إنفصاله بالفعل عن صديقته السابقة سيلينا غوميز في أوائل عام 2018، قائلة: "عندما بدأنا أنا وهو في التواصل، أو أي شيء من هذا القبيل، لم يكن في أي علاقة، ليس من شخصيتي العبث أو اللعب بعلاقة شخص ما".

وتابعت هايلي في تصريحاتها "أفهم كيف يبدو الأمر من الخارج، ولكن هذا كان وضعا أعرف فيه حقيقة أنه كان الشيء الصحيح لـ جاستن وسيلينا إغلاق هذا الباب، ولكن بالطبع هناك تاريخ طويل جدًا وأنا احترم ذلك كثيرًا ". وأوضحت: "لا أريد التحدث نيابة عن أي منهما".

استمرت علاقة سيلينا وجاستن بيبر من 2010 حتى 2018، وبعد أسابيع فقط من الانفصال النهائي في بداية مارس 2018 ، بدأت علاقة بيبر مع هايلي بالدوين ليتزوجا بحلول سبتمبر وما زالا معًا حتى اليوم، ولم تواعد سيلينا أي شخص علنًا منذ ذلك الحين.

في سبتمبر 2018 ، تزوج كل من جاستن وهايلي في محكمة بمدينة نيويورك، وقاما بإحياء الذكرى السنوية الأولى لزواجهما في عام 2019، حيث أقام الزوجان حفلًا رسميًا أمام أحبائهم في ساوث كارولينا.