مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

العائلة الملكية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده في أول رسالة علنية منذ عامين

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2024
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل - صورة من إكس

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل - صورة من إكس

هنأت العائلة الملكية  الأمير هاري - دوق ساسكس - بعيد ميلاده الأربعين، بعد كسر عامين من الصمت العلني.

نُشرت رسالة على منصتي X وإنستغرام تقول ببساطة: "نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيد بمناسبة بلوغه الأربعين!" كما أُرفقت الرسالة بصورة للأمير هاري مبتسمًا ورمز تعبيري لكعكة عيد الميلاد.

كسر الجمود تجاه الأمير هاري

هذه هي المرة الأولى التي توجه فيها العائلة الملكية رسالة علنية للأمير هاري منذ تهنئته بعيد ميلاده في عام 2021. كما أن هذه هي أول منشور على X يتحدث عنه منذ عام 2022، عندما كان من بين أفراد العائلة الملكية الذين شاركوا في جولة في ويندسور بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

الأمير هاري، الذي يعيش في كاليفورنيا بعد أن تخلى عن واجباته الملكية، لديه علاقة متوترة مع والده وهو حالياً في حالة انفصال عن شقيقه، أمير ويلز. عند إعلان خبر إصابة الملك بالسرطان في فبراير، قام هاري بزيارة سريعة لرؤيته، ولكن اجتماعه مع والده استمر لمدة 45 دقيقة فقط.

الأمير هاري وميغان ماركل وحياتهما في أمريكا

في تصريحات أدلى بها لـ BBC، قال الأمير: "كنت قلقًا من عمر الثلاثين، لكنني متحمس لعمر الأربعين"، ووصف كيف منحه الأبوة إحساسًا متجددًا بالهدف لجعل "العالم مكانًا أفضل".

هذا العام، قام الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بجولتين شبه ملكيتين إلى كولومبيا ونيجيريا، وأعادا إطلاق موقع "Archewell"، مع إعادة تسميته إلى "Sussex.com" تحت عنوان "مكتب الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس".

كما حصل الأمير على جائزة رياضية بارزة لعمله في "ألعاب إنفكتوس" للجنود المصابين، وقام برفع دعوى قضائية ضد وزارة الداخلية بسبب إلغاء حمايته الأمنية أثناء وجوده في المملكة المتحدة وضد بعض الصحف الشعبية.

في المقابل، بدأت ميغان ماركل مشروعًا جديدًا بإطلاق براند خاص بها "American Riviera Orchard" بشكل محدود عبر إرسال مربى الفراولة لأصدقائها.