الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

العائلة الملكية و النجوم في نهائي ويمبلدون 2023

ET بالعربي | 16 يوليو 2023
دانييل كريج وأريانا غراندي وبراد بيت - صورة معدلة

دانييل كريج وأريانا غراندي وبراد بيت - صورة معدلة

بينما توجهت الأنظار اليوم على نوفاك ديوكوفيتش وكارلوس الكاراز في نهائي ويمبلدون، كانت العناوين أيضًا تتحدث عن الملعب المركزي المليء بالنجوم والموسيقيين ومخرجي الأفلام والعائلة الملكية.

ويعتبر هذا الحدث أول زيارة لـ الأميرة شارلوت، البالغة من العمر ثماني سنوات، إلى ويمبلدون حيث تعرفت فيه على معوّز أنور البالغ من العمر ثماني سنوات والذي يمثل مؤسسة WaterAid الخيرية ويؤدي رمية العملة في نهائي فردي الرجال.

جلست الأميرة بجوار والديها الأمير ويليام وكيت ميدلتون التي تألقت بفستان أخضر، وشقيقها الأمير جورج لمشاهدة المباراة المليئة بالحيوية - وقد مروا بموجة من الانفعالات وسط أعلى مستوياتها!.


أريانا غراندي وبراد بيت وهيو جاكمان وغيرهم في ويمبلدون 2023

وبعيدًا عن الملكية ، تواجد عدد كبير المشاهير بين الحشود لمتابعة الحدث ومن بينهم أريانا غراندي، التي شوهدت مع نجم سبايدر مان أندرو غارفيلد ونجم لورد أوف ذا رينغز السير إيان ماكيلين.

اريانا غراندي

كما تواجد نجم جيمس بوند دانييل كريج وزوجته راشيل وايز، في المباراة النهائية. أما المخرج السينمائي جاي ريتشي و براد بيت فشوهدا وهما يتشاركان نكتة معًا في المدرجات في سنتر كورت.

هيو جاكمان الذي عبر عن حماسه على إنستغرام كان حاضرا ً لدعم نوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون اليوم. كما تواجد توم هيدلستون وخطيبته زوي اشتون ، Stormzy ، المعروف بأغنيته "Vossi Bop" و "Toxic Trait" ، Ncuti Gatwa ، ر إيما واتسون وغيرهم الكثير.

ويمبلدون