بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الغرام يقتحم حياة الأختين كايلي جينر وكيندال جينر

ET بالعربي | 18 أبريل 2023
كيندال وكايلي جينر يفتتحان او متجر لعلامتهما التجارية في أبو ظبي

كيندال وكايلي جينر يفتتحان او متجر لعلامتهما التجارية في أبو ظبي

يبدو أنه موسم المواعدة وقصص الحب الجديدة التي اقتحمت عالم المشاهير، ان كان علاقة كايلي جينر وتيموثي شالاميت أو التطور في علاقة كيندال جينر وباد باني.

كايلي التي كانت قد اتخذت استراحة في وقت سابق من علاقتها بترافيس سكوت، ذهبت أبعد من الاستراحة إذ أنها تواعد حالياً تيموثي شالاميت، وفق ما أكد مصدر لـET بنسخته الأميركية، ولكن لا شيء جدي لغاية الآن.

"انهما يبقيان الأمور كاجوال أو غير جدية في هذه الفترة، ولكن كايلي تستمتع بالخروج مع تيموثي ولنرى أين تذهب العلاقة. ان الأمر ممتع جداً بالنسبة لها لأنه مختلف جداً عن علاقاتها السابقة. انه لأمر جديد ومثير للاهتمام بالنسبة لكايلي وهي تستمتع كثيراً".

كايلي جينر
كايلي جينر- انستقرام @kyliejenner

لم يؤكد أي من الثنائي خبر علاقاتهما ولا حتى تواجدهما في مهرجان كوتشيلا، وأوضح المصدر لـET السبب: "قررت كايلي أنها لا تريد بأن تعلن عن علاقتها مع تيموثي خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في كوتشيلا. فهي أرادت الاسترخاء والاستمتاع مع أصدقائها".

تيموثي شالاميت
تيموثي شالاميت- انستقرام @tchalamet

أما كيف التقيا فإن تيموثي صديق لكيندال وبالتالي انه لأمر سهل أن يلتقي بكايلي. هذا من ناحية كايلي أما كيندال فيبدو أن العلاقة بينها وبين باد باني باتت أكثر متانة ويبدو أنها ستصبح رسمية.

كيندال جينر وباد باني معاً في كوتشيلا

في التفاصيل، أن كيندال قضت وباد باني بعض الوقت معاً خلال عطلة نهاية الأسبوع في كوتشيلا، والمعجبون مقتنعون بأنهم ظهروا بشكل مشترك ولكن ليس بوضوح في سلسلة فيديوهات شاركها باد باني على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام خلال المهرجان.

يوم السبت شارك باد باني فيديو وهو يركب سيارة الغولف الصغيرة على أرض المهرجان مع امرأة بجانبه بدا صوتها وشعرها البني مشابهاً تماماً لكيندال.

كما سُمع صوتها وظهرت ملامحها في فيديو آخر، وشارك موقع TMZ صورة للثنائي ضمن فعاليات كوتشيلا، كان باد باني قد أخفى وجهه خلف باندانا في الوقت الذي ظهر فيه وجه كيندال بوضوح على الرغم من أنها أخفت عينيها خلف النظارات الشمسية.

"لقد بدوا مرتاحين جداً معاً"، قال مصدر لـ"بيبول".

وشوهد الثنائي وهما يستمتعان معاً خلال مشاهدتهما حفل كل من روزاليا وفرانك أوشين من خلال فيديوهات للمعجبين شاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي.  

وكانت شائعات بدأت تدور حول علاقة الثنائي منذ فبراير الماضي، حيث ظهر الثنائي معاً في عشاء مشترك مع جاستن بيبر وهايلي بالدوين، وفق لما ذكره TMZ.

القنائي أيضاً شوهداً معاً وهما يركبان على ظهر الحصان في هيدن هيلز في وقت سابق من هذا الشهر، فهل يعلن الثنائ قريباً عن علاقتهما؟