مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. فريد وسيران يتواجهان

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

رسمياً... رحلة 404 يمثل مصر في الأوسكار 2024

نجومية أبطال لعبة حب تصل إلى مصر

مسلسل العميل الحلقة 22 .. عبود يشكك في وضع أمير

ويجز يرد على الأخبار المتداولة ويكشف حقيقة ارتباطه

القبض على ديدي " شون كومز " من قبل السلطات الفيدرالية في نيويورك

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2024
ديدي - إنستغرام

ديدي - إنستغرام

تم القبض على الرابر الأمريكي شون كومبز المعروف بـ "ديدي" والذي قلبت دعاوى الاعتداء الجنسي والتحقيق الفيدرالي حياته المهنية رأسًا على عقب، وذلك في أحد فنادق مانهاتن مساء يوم الإثنين بعد أن وجهت إليه هيئة محلفين كبرى اتهامات، بينما لم يتم الإعلان رسمياً عن التهم.

لكن مارك أجنيفيلو، محامي ديدي ، قال أنه يعتقد أن ديدي متهم بالابتزاز والاتجار بالجنس. وأيضاً صدر بيان من الفريق القانوني الخاص به بأنهم يشعرون بخيبة أمل بعد قرار محاكمته وأشاروا إلى أنه كان متعاونًا مع التحقيق وأنه "انتقل طواعية إلى نيويورك الأسبوع الماضي تحسبًا لهذه التهم".

وقال البيان: "شون "ديدي" كومبس هو رمز موسيقي، ورائد أعمال عصامي، ورجل عائلة محب، ومحسن أثبت أنه قضى السنوات الثلاثين الماضية في بناء إمبراطورية، ويعشق أطفاله، ويعمل على رفع مستوى المجتمع الأسود. إنه شخص غير كامل لكنه ليس مجرمًا". وقال داميان ويليامز، المدعي العام الأمريكي للمنطقة الجنوبية من نيويورك، في بيان نشر على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت متأخر من يوم الاثنين "نتوقع التحرك لكشف النقاب عن لائحة الاتهام في الصباح وسيكون لدينا المزيد لنقوله في ذلك الوقت".

وذكر المحامي أن Diddy اعتقل من قبل ضباط من قسم التحقيقات في الأمن الداخلي في حوالي الساعة 8:30 مساءً في الفندق الذي كان يقيم فيه، بارك حياة نيويورك في شارع 57. ومن المتوقع أن يتم احتجازه طوال الليل ثم يتم استدعاؤه للمحاكمة يوم الثلاثاء.

القبض على ديدي

قضية الرابر ديدي

يعتبر شون كومبس، 54 عامًا، والمعروف أيضًا باسم ديدي وباف دادي، شخصية رئيسية في الصعود العالمي للهيب هوب كقوة تجارية في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، مما ساعد في صنع نجوم من مغني الراب ومغني آر آند بي مثل نوتوريوس بي آي جي وماري جي بليج.

لكنه كان تحت التدقيق العام المكثف منذ أن رفعت صديقته السابقة، كاساندرا فينتورا، دعوى قضائية في نوفمبر الماضي تتهمه فيها بسنوات من الاعتداء الجنسي والجسدي. قام ديدي وقتها بتسوية الدعوى مع فينتورا - مغنية آر آند بي المعروفة باسم كاسي. لكن الضغوط القانونية تصاعدت على مدى الأشهر التسعة التالية، مع رفع خمس دعاوى قضائية من قبل نساء يزعمن الاعتداء الجنسي وثلاث دعاوى أخرى تتعلق بسوء السلوك الجنسي.

 لم ينجح بـ إقناع الجمهور بأنه ندمان  DIDDY