ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

القبض على شخص يُهدد كاترينا كيف وفيكي كوشال بالقتل

ET بالعربي | 27 يوليو 2022
كاترينا كيف و فيكي كوشال - صورة من السوشيال ميديا

كاترينا كيف و فيكي كوشال - صورة من السوشيال ميديا

يبدو أن الأجواء في بوليوود تزداد توترًا ، بعد أن تلقى مؤخرًا العديد من المشاهير تهديدات بالقتل، أحدثهم كاترينا كيف، وزوجها فيكي كوشال، الذي قدم شكوى إلى شرطة سانتا كروز في مومباي، تفيد أنه تلقى تهديدات بالقتل على السوشيال ميديا،

ووفقًا لوسائل الاعلام الهندية، تضمنت شكوى كوشال، أن زوجته كاترينا كيف، تلاحقها نفس التهديدات من نفس الشخص على السوشيال ميديا. واستنادًا على الشكوى، فقد تم تسجيل تقرير المعلومات من قبل شرطة سانتاكروز بموجب مادتي القانون؛ التهديد بالقتل والمطاردة، الخاصة بقانون العقوبات الهندي، وفي الوقت نفسه يعمل فريق الشرطة الإلكتروني على تعقب المتهمين.

كاترينا كيف وفيكي كوشال

وبحسب وسائل الاعلام الهندية، صرح ضابط شرطة قائلًا: "لقد جاء كوشال إلى مركز شرطة سانتاكروز للشكوى من أن شخصًا واحدًا يهدد وينشر رسائل تهديد على حسابه على إنستغرام، وذكر كوشال أن المتهم أيضاً يلاحق زوجته كاترينا ويهددها".

تم اعتقال المتهم وصودرت منه ثلاثة هواتف محمولة وأرسلت لفحص الطب الشرعي الرقمي، وقالت الشرطة إنه أنشأ ملفًا شخصيًا على إنستغرام باسم مزيف ونشر صورًا مشوهة لنفسه مع العديد من الممثلات من بينهم كاترينا.

وأضافت الشرطة في تقريرها، أن المتهم قام بتسجيل مقطع فيديو هدد فيه بقتل كوشال وحمله على إنستغرام في 13 يوليو. وزُعم أنه ظل يراقب كوشال بالانتظار خارج منزله وملاحقة سيارته. وأكدت الشرطة أن المتهم يهدد كاترينا وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ مارس من هذا العام.

وتمثل المتهم أمام محكمة الصلح في باندرا، وقال محاميه للمحكمة: "ليست هناك حاجة للشرطة لطلب احتجازه لأنهم استولوا بالفعل على هاتفه المحمول"، وتابع: "موكلي متورط بشكل خاطئ ".

وقال المدعي العام للمحكمة إنهم يريدون التحقيق في الدافع وراء الجريمة، وما إذا كان المتهم قد استعان بأي شخص آخر لارتكاب الجريمة، وما إذا كان قد ارتكب جرائم مماثلة مثل هذه تتعلق بممثلات أخريات، وإذا كان لديه سجل جنائي لجرائم مماثلة.