إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

كاترينا كيف وفيكي كوشال يتزوجان رسميًا " نطلب كل محبتكم لبدء هذه الرحلة الجديدة معًا"

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2021
كاترينا كيف وفيكي كوشال - صورة من إنستغرام

كاترينا كيف وفيكي كوشال - صورة من إنستغرام

بعد أشهر من انتظار زواج كاترينا كيف Katrina Kaif وفيكي كوشال، وبعد أن جعلا وصفهما الأكثرية بأنهما الزوجان الأكثر خصوصية في بوليوود، أعلن الثنائي عن زواجهما بشكل رسمي وشاركا صور معًا عبر إنستغرام، وعمدا إلى كتابة نفس العبارة لما معناه " وصلنا إلى هذه اللحظة والحب والامتنان في قلوبنا فقط… أطلب محبتكم و بركاتكم لنبدأ هذه الرحلة الجديدة معًا".

وكباقي مشاهير بوليوود ، أطل الثنائي كاترينا وفيكي باللباس التقليدي الذي يتميز بالأناقة والفخامة .

ويخضع ضيوف كاترينا وفيكي كوشال لسياسة صارمة من منع الهاتف ؛ كما تم منعهم من مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.


تفاصيل إطلالة فيكي وكاترينا

ولم يخطىء توقع الجمهور بأن يكون سابياساتشي Sabyasachi هو من قام بتصميم إطلالة فستان وزوجها فيكي، حيث شارك منذ قليل عبر إنستغرام تفاصيل إطلالة أخدث زوجين في بوليوود.

العروس كاترينا ارتدت الساري الهندي التقليدي باللون الأحمر بتصميم كلاسيكي منسوج يدويًا من حرير ماتكا، وتم تزيين حجابها حسب الطلب بالكيران المصنوع يدويًا والمطلي بالذهب.

وارتدت كاترينا أيضًا مجوهرات الزفاف المصممة حسب الطلب من الألماس غير المصقول من الذهب عيار 22 قيراط والمفصل باللآلئ المعلقة يدويًا من Sabyasachi Heritage.

فيكي ارتدى شيرواني هندي وهو زي الزفاف التقليدي للعريس والمصمم من الحرير العاجي مع تطريز ماروري وأزرار Sabyasachi الشهيرة المصنوعة يدويًا من البنغال المطلية بالذهب ، مع كورتا حريرية وشوريدار.

وظهر فيكي مرتديًا قلادة مرصعة بالزمرد والماس المقطوع والوردي اللامع والكوارتز والتورمالين من الذهب عيار 18 قيراطًا من Sabyasachi Heritage Jewellery.

ويعتبر سابياساتشي Sabyasachi هو المصمم المفضل لدى كاترينا ، كما هو الحال بالنسبة للعديد من المشاهير الآخرين حيث صمم أزياء الزفاف لأنوشكا شارما وديبيكا بادكون وبريانكا شوبرا أيضًا.

مشاهير حضروا الزفاف

وكان من بين الذين حضروا حفل الزفاف مالافيكا موهانان Malavika Mohanan ، وشارفاري واغ Sharvari Wagh ، وراديكا مادان Radhika Madan ، وكبير خان Kabir Khan ، وميني ماتور ، وجورداس معان.

أما سلمان خانSalman Khan صديق كاترينا المقرب لم يحضر هو وعائلته حفل الزفاف لارتباطه يوم غد الجمعة 10 ديسمبر بحفل في الرياض ضمن جولة Da-Bangg The Tour .

نجوم في مطار مومباي

وكانت شوهدت سارة علي خان في مطار مومباي اليوم ، وتبدو احتفالية للغاية في مجموعة شارارا خضراء وأرجوانية، وليس من الواضح ما إذا كانت وجهتها إلى جايبور في طريقها لحفل الزفاف في ساواي مادهوبور .

وشوهدت أيضًا علياء بهات في مطار مومباي اليوم ، ومن المعروف أن علياء وكاترينا صديقتان في صالة الألعاب الرياضية منذ فترة طويلة وهناك العديد من الصور لهما في حساباتهما على انستغرام. كما سيشاركان أيضًا في بطولة Jee Le Zaraa العام المقبل مع بريانكا تشوبرا وعملت علياء مع فيكي في فيلم  Raaz.

وبحسب ما ذكرت الصحافة الهندية فقد بدأ فيكي وكاترينا بالمواعدة في عام 2019، وبينما لم يعترفا بعلاقتهما علنًا ، حضرا الحفلات معًا بل وذهبا بعيدًا في إجازات رومانسية.

https://www.instagram.com/p/CXRDUMnPb5n/

كاترينا كيف وفيكي كوشال

كاترينا كيف وفيكي كوشال