تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

"خُدني قريباً"..الشامي يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

بعد تصدرها الترند.. لقاء سويدان تعلق على شائعات زواجها

نادين عبدالعزيز تعلن خطوبتها من شريكها الإيطالي

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

ميغان ماركل تكرّم تراثها وترتدي التنورة النيجيرية التقليدية

ليوناردو دي كابريو MEME على كيك سابرينا كاربنتر في عيدها الـ25

الكشف عن الخطأ الذي ارتكبته كيت ميدلتون خلال رحلة تسوق لـ أطفالها

ET بالعربي | 23 أغسطس 2023
الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام برفقة أطفالهم - صورة من غوغل

الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام برفقة أطفالهم - صورة من غوغل

لم يمر الخطأ الذي ارتكبته الأميرة كيت ميدلتون خلال اصطحاب الأمير جورج والأميرة شارلوت في رحلة تسوق للعودة إلى المدرسة بشكل عادي، و تناولته المواقع الأجنبية وصفحات السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، ارتكبت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 41 عاماً، خطأً عندما كانت تتسوق في متجر "جون لويس" لشراء الزي الرسمي للأطفال قبل فصل الخريف، مع اقتراب العطلة المدرسية من نهايتها، كما هو الحال عند كل العائلات والأمهات.

وأميرة ويلز ليست استثناءً، إذ تستعد لتجهيز أطفالها الثلاثة - جورج، عشرة أعوام، وشارلوت، 8 أعوام، ولويس، 5 أعوام - للعودة إلى الفصل الدراسي في مدرستهم لامبروك في بيركشاير. 

وقالت تقارير إعلامية ما معناه "لا شك أن كيت ستكون حاضرة في تأمين مصادر اللوازم المدرسية، نأمل أن تسير الأمور بشكل أكثر سلاسة من تجربة تسوق الأحذية مع أطفالها في عام 2018".

وفقًا لـ Hello ، أثناء زيارتها لمتجر Peter Jones في لندن ، ارتكبت كيت خطأً فادحًا للغاية عندما نسيت إحضار عنصر أساسي: الجوارب. 

وقالت مصادر للمجلة إن الدوقة اضطرت إلى استعارة زوج من الجوارب من موظفي المتجر حتى يتمكن جورج، الذي كان في الخامسة من عمره آنذاك، وشارلوت، التي كانت في الثالثة من عمرها، من تجربة أحذية العودة إلى المدرسة الذكية الجديدة.

يذكر أن كيت كيت وويليام قاموا بتسجيل أطفالهم في مدرسة لامبروك بالقرب من أسكوت، بيركشاير، العام الماضي، وتقع مدرستهم الحصرية الجديدة على بعد تسعة أميال من Adelaide Cottage.