زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

الكشف عن الخطأ الذي ارتكبته كيت ميدلتون خلال رحلة تسوق لـ أطفالها

ET بالعربي | 23 أغسطس 2023
الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام برفقة أطفالهم - صورة من غوغل

الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام برفقة أطفالهم - صورة من غوغل

لم يمر الخطأ الذي ارتكبته الأميرة كيت ميدلتون خلال اصطحاب الأمير جورج والأميرة شارلوت في رحلة تسوق للعودة إلى المدرسة بشكل عادي، و تناولته المواقع الأجنبية وصفحات السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، ارتكبت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 41 عاماً، خطأً عندما كانت تتسوق في متجر "جون لويس" لشراء الزي الرسمي للأطفال قبل فصل الخريف، مع اقتراب العطلة المدرسية من نهايتها، كما هو الحال عند كل العائلات والأمهات.

وأميرة ويلز ليست استثناءً، إذ تستعد لتجهيز أطفالها الثلاثة - جورج، عشرة أعوام، وشارلوت، 8 أعوام، ولويس، 5 أعوام - للعودة إلى الفصل الدراسي في مدرستهم لامبروك في بيركشاير. 

وقالت تقارير إعلامية ما معناه "لا شك أن كيت ستكون حاضرة في تأمين مصادر اللوازم المدرسية، نأمل أن تسير الأمور بشكل أكثر سلاسة من تجربة تسوق الأحذية مع أطفالها في عام 2018".

وفقًا لـ Hello ، أثناء زيارتها لمتجر Peter Jones في لندن ، ارتكبت كيت خطأً فادحًا للغاية عندما نسيت إحضار عنصر أساسي: الجوارب. 

وقالت مصادر للمجلة إن الدوقة اضطرت إلى استعارة زوج من الجوارب من موظفي المتجر حتى يتمكن جورج، الذي كان في الخامسة من عمره آنذاك، وشارلوت، التي كانت في الثالثة من عمرها، من تجربة أحذية العودة إلى المدرسة الذكية الجديدة.

يذكر أن كيت كيت وويليام قاموا بتسجيل أطفالهم في مدرسة لامبروك بالقرب من أسكوت، بيركشاير، العام الماضي، وتقع مدرستهم الحصرية الجديدة على بعد تسعة أميال من Adelaide Cottage.