ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

المخدرات تدخل خط التحقيقات في قضية وفاة سوشانت سينغ راجبوت

ET بالعربي | 26 أغسطس 2020
الراحل سوشانت سينغ راجبوت

الراحل سوشانت سينغ راجبوت

لا تزال التحقيقات مستمرة حول أسباب  وفاة سوشانت سينغ راجبوت، ومنذ تولّي مكتب CBI التحقيق في القضية، قامت يوم أمس بإستدعاء كل من المحاسب القانوني لسوشانت ووزميله في السكن سيدهارت بيثاني والطاهي نيراج مرة أخرى للتحقيق.

وأفادت تقارير أيضا إلى إنضمام مكتب مكافحة المخدرات إلى التحقيق، وكتب مديرها التنفيذي إلى المكتب المركزي الوطني يطلب منه للتحقيق فيما إذا تم توفيره أي نوع من العقاقير  إلى سوشانت و ريا تشاكرابورتي. فيما أكّد مدير البنك الأهلي التجاري على تلقيهم لرسالة من قسم الطوارئ حول موضوع شراء الأدوية "تلقينا رسالة من قسم الطوارئ مساء الثلاثاء، تفيد أنه خلال تحقيقهم في الجوانب المالية، وجدوا أن العقار تم توفيره لريا وسوشانت. سيقوم فريق البنك الأهلي التجاري الآن بإجراء تحقيق وسيتم إستجواب الأشخاص المعنيين".

وبالرغم من ظهور ريا كمشتبه رئيسي خاصة بعد الشكوى التي تقدّم بها والده في حقها إتهمها فيها "بالتحريض على الإنتحار"، إلا أن التحقيقات لم تثبت لحد الساعة تورطّها بشكل قاطع في القضية، خاصة بعد التأكد من حسابها المصرفي و سجلات المكالمات، إلا أن بعض المصادر كشفت عن محادثات بين نايا ومدير أعمالها حول بعض العقاقير. ولم يُقَدَم حتى الساعة أي تقارير رسمية أو تفاصيل حول نوعية تلك العقاقير أو إذا تم تعاطيها من قبل المعنيين.

ودافع المحامي ساتيش مانيشيندي عن موكلته ريا فقال "ريا لم تستهلك أي نوع من المخدرات في حياتها مطلقا، وهي مستعدة لفحص الدم في أي وقت".