باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

الملكة رانيا تضع اللمسات الأخيرة لحفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان

ET بالعربي | 07 مارس 2023
الملكة رانيا العبدالله - إنستغرام

الملكة رانيا العبدالله - إنستغرام

مع اقتراب موعد زواجها بعد أيام، ومشاركة والدتها لبعض تفاصيل الحدث الملكي، قامت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بتخصيص وقتها والتفرغ الكامل لتجهيز ابنتها الأميرة إيمان لتلك المناسبة العائلية السعيدة. فهي لم تتوقف عن مشاركة المتابعين عبر مواقع التواصل لتفاصيل التحضيرات قبل زفاف ابنتها خلال أيام.

الملكة رانيا واللمسات الأخيرة لحفل حناء إيمان

وانتقلت الملكة رانيا إلى إنستغرام لتشارك المعجبين على حسابها الخاص تفاصيل من فستان ابنتها الأميرة إيمان وكتبت : "اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان ". لتبادر المصممة ريما دهبور بالتعليق على المنشور بما معناه: "إنها لحظة فخر؛ حيث يشرفني مشاهدة القطعة التي قمنا بتصميمها على الأميرة إيمان في هذا اليوم المميز، تهانينا لعائلتنا المالكة".


الملكة رانيا تهدي ابنتها الأميرة إيمان تاجها الماسي

وضمن التجهيزات التي خصّت بها الملكة ابنتها إيمان، كان لافتاً اختيارها للتاج الماسي الذي سبق وارتدته الملكة رانيا، حيث ظهرت الأميرة بالتاج في إحدى اللقطات التي تضمنها الفيديو الخاص بالأغنية، والذي شاركته الملكة عبر حسابها الخاص على انستقرام.

الاميرة ايمان

الملكة رانيا
 

الملكة رانيا تنشر أغنية خاصة من إليسا لابنتها إيمان

ولا تزال الأغنية التي أهدتها الملكة لابنتها الأميرة إيمان بمناسبة قرب زواجها، والتي غنّتها إليسا بإحساس مؤثر وصوت رائع، من كلمات وألحان مروان خوري، تحظى باهتمام كبير من المتابعين.

وشاركت الملكة رانيا أغنية خاصة للعروسين بصوت إليسا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، من خلال مقطع فيديو يتضمن لقطات تجمعها مع ابنتها منذ الطفولة، مع أغنية بعنوان "يا أميرة الحلوين". وعلّقت الملكة على الفيديو بالقول : "بعد أسبوع، إن شاء الله، بشوفك عروس.. حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار". كما شكرت الملكة رانيا إليسا ومروان قائلة : "شكرا للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء، وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".


النجوم يباركون للملكة رانيا زواج ابنتها الأميرة إيمان

شاركت يسرا عبر ستوري حسابها على إنستقرام صورة الاميرة إيمان مع زوجها وكتبت : " ألف مبروك جلالة الملك عبدالله وجلالة الملكة رانيا على زفاف ابنتكم الأميرة إيمان.. حفظكم الله و أسعدكم، مع تمنياتي لهم بدوام الحب والسعادة".

يسرا - إنستغرام

كما شاركت ديانا حداد في المباركة للعائلة المالكة بنشر صورة للعروسين عبر حسابها الخاص على تويتر وكتبت : "أتقدم بأحرّ التهاني لجلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا والعائلة الهاشمية بمناسبة زواج الأميرة إيمان حماها الله وحفظها بحفظه .. الله يديم عليكم الأفراح يا رب".

جدير بالذكر أن الديوان الملكي الهاشمي الأردني كان قد أعلن يوم الأحد، أن عقد قران الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس، سيكون في يوم 12 آذار.