باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

الملكة رانيا تلتقي جيل بايدن في واشنطن

ET بالعربي | 02 فبراير 2023
الملكة رانيا وجيل بايدن- انستقرام @queenrania

الملكة رانيا وجيل بايدن- انستقرام @queenrania

رافقت الملكة رانيا العبدالله زوجها الملك عبد الله الثاني بن الحسين وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وبأناقتها المعتادة حلّت الملكة رانيا ضيفةً على السيدة الأولى جيل بايدن زوجة الرئيس الأميركي جو بايدن، في البيت الأبيض في واشنطن يوم أمس.

اختارت الملكة رانيا للقاء فستان أزرق ضيق متوسط الطول مع حذاء كعب عالي باللون نفسه، ونسقت معه حقيبة صغيرة رمادية اللون. أما جيل بايدن فاختارت إطلالة مشابهة لإطلالة الملكة رانيا، وارتدت فستان أحمر ضيق متوسط الطول أيضاً مع حذاء أحمر كعب عالي.

الملكة رانيا شاركت الصورة على صفحتها على انستقرام وعلقت عليها: "سعدت بلقاء السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية الدكتورة جيل بايدن بالأمس".

كما شاركت الملكة رانيا سلسلة صور للزيارة التي قامت بها برفقة الملك عبد الله الثاني إلى العاصمة الأميركية واشنطن، فظهرت في إحدى الصور وقد ارتدت تنورة بألوان الأزرق والأبيض والبيج ضيقة ومتوسط الطول ونسقتها مع قميص أبيض.

في صورة أخرى كانت برفقة ابنها ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ويبدو انها كانت تدخل إلى إحدى القاعات التي التقطت لاحقاً صورة لها داخل قاعة برفقة الملك عبدالله الثاني وابنها الأمير الحسين وكان الثلاثي يتحدثون وبدت الملكة رانيا والملك عبدالله سعيدين بما يقوله الأمير الحسين. 

الملكة رانيا
الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا- انستقرام @queenrania

وتألقت الملكة رانيا في هذه الإطلالة ببنطلون بني اللون واسع  مع قميص باللون نفسه، ونسقت الإطلالة مع حقيبة وحذاء باللون البني.. وفي تعليقها على الصور التي شاركتها كتبت الملكة رانيا: "مع جلالة سيدنا وولي العهد سمو الأمير الحسين في واشنطن العاصمة الأميركية خلال اليومين الماضيين".


رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بإطلالات الملكة رانيا

إطلالات الملكة رانيا تنال دائماً إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إحدى المستخدمات بان الملكة رانيا تحمل المعنى الحقيقي لكلمة ملكة، وكتبت: "المعنى الحقيقي لكلمة ملكة أحسد الأردن على ملكة بهذا الجمال، ما شاء الله".

الملكة رانيا
الملكة رانيا برفقة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني- انستقرام @queenrania

وأشادت أخرى بأناقتها وكتبت: "أنيقة بشكل رائع ما شاء الله وهادية جداً".

وكتبت مستخدمة "جميلة ومتألقة دائماً الملكة رانيا"، وصفتها متابعة بـ"ملكة الملكات".