آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

الملك تشالز بمعنويات عالية في قداس عيد الفصح بغياب كيت وويليام

ET بالعربي | 31 مارس 2024
الملك تشارلز يحضر قداس عيد الفصح

الملك تشارلز يحضر قداس عيد الفصح

بمعنويات عالية ووسط ترحيب كبير.. أطل الملك تشارلز ملك بريطانيا والملكة كاميلا في قداس عيد الفصح في وندسور حيث يعتبر هذا أهم ظهور له منذ تشخيص إصابته بالسرطان.

ظهر الملك السعيد هو يبتسم ويلوح للمتجمهرين والمهنئين بمناسبة عيد الفصح. لكن اللافت وصوله بسيارته الليموزين من طراز بنتلي المارون لحضور القداس الذي أقيم في كنيسة سانت جورج.

ففي العام الماضي الذي بدأ فيه الاحتفال مختلفاً ، وصل الملك برفقة الأميرة كيت ميدلتون و الأمير ويليام والأطفال سيراً على الأقدام.

الملك تشارلز

 

الملك تشالز الثالث - عيد الفصح 2024

يشكّل هذا الظهور حالة من الطمأنينة بعد التوتر الذي عاشته المملكة المتحدة إثر إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان وسبقها إعلان تشخيص إصابة آلملك بالسرطان أيضاً.

وصل الحفل الملكي سيارتي رينج روفر. الأولى فيها دوق ودوقة إدنبره، مع ابنهما جيمس، إيرل ويسيكس، وفي الأخرى تواجدت الأميرة الملكية ودوق ودوقة يورك.

ثم قاد الأمير أندرو العائلة المالكة إلى الكنيسة. وبدا أن العديد من كبار أفراد العائلة المالكة ينسقون ملابسهم في الخدمة التقليدية، حيث بدت الملكة كاميلا والأميرة آن وسارة فيرجسون جميعهن أنيقات باللون الأخضر.

سارة فيرغوسون  الملك تشالز الثالث عيد الفصح

وارتدت الملكة فستانًا أخضر اللون من تصميم آنا فالنتين وقبعة من تصميم فيليب تريسي مع بروش من الزمرد والألماس يخص الملكة إليزابيث.

وكان قصر بكنغهام قد سبق وأعلن أن الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا سيحضران إلى الكنيسة يوم 31 مارس آذار، وهي في العادة مناسبة تجتمع فيها كبار شخصيات العائلة المالكة.

الملك تشالز عيد الفصح 2024

الجدير بالذكر أن أمير وأميرة ويلز غابا هذا الصباح عن قداس عيد الفصح ، حيث يواصلان التعافي على انفراد بعد أن صدمت كيت العالم بتشخيص إصابتها بالسرطان.


كيت ميدلتون تعلن اصابتها بالسرطان و الملك تشالز يدعمها

وفي مقطع فيديو عاطفي، قبل ما يزيد قليلاً عن أسبوع، طلبت الأميرة الخصوصية عندما كشفت أنها ستخضع للعلاج الكيميائي الوقائي. بعد فترة وجيزة، أكد قصر كنسينغتون في لندن أن الويلزيين لن يحضروا الكنيسة في عيد الفصح الأحد.

وبعد مقطع الفيديو العاطفي لكيت يوم الجمعة الماضي، قال الملك إنه "فخور جدًا" بالأميرة لشجاعتها في التحدث علنًا، ويقال إنه "على اتصال وثيق مع زوجة ابنه المحبوبة".

ما هو النوع المحتمل من السرطان الذي أصاب كيت ميدلتون؟