وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

مودل روز تدخل عالم التمثيل

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

الملك عبدالله الثاني يحضر جانباً من إفطار أقامته الملكة رانيا لفعاليات شبابية

ET بالعربي | 07 أبريل 2022
الملك عبدالله الثاني خلال حضوره مأدبة إفطار أقامتها الملكة رانيا في قصر الحسينية

الملك عبدالله الثاني خلال حضوره مأدبة إفطار أقامتها الملكة رانيا في قصر الحسينية

حضر الملك عبدالله الثاني بن الحسين يوم أمس الأربعاء جانباً من مأدبة إفطار أقامتها الملكة رانيا العبدالله في قصر الحسينية، لعدد من الفعاليات الشبابية والمتطوعين وأصحاب الشركات الناشئة والرياديين والإعلاميين في الأردن.

وتبادل كل من الملك عبدالله والملكة رانيا الحديث مع المدعوين وأعربا عن فخرهما بالشباب الأردني، وما يحققه من إنجازات في مختلف المجالات.

وكان حساب الملكة رانيا الرسمي على إنستقرام شارك بالستوري مقاطع فيديو من الإفطار، كتبت على إحداها "مع سيدنا خلال إفطار مع مجموعة من الشباب الأردنيين".

الملكة رانيا العبدالله خلال افطار أقامته في قصر الحسينية

وفي كلمة لها أمام الضيوف قالت الملكة رانيا "دائما نقدر جهودكم ونفتخر بكم في كل مكان، ويكفي من راحوا إلى الاكسبو ورفعوا راسنا هناك"، مضيفة "يكفي هذه المشاريع التي نراها في المنطقة نشوف انتوا كيف أفضل ناس مدركين حاجات منطقتكم وتعملوا تغيير، فأشوف الروح الايجابية الموجودة في نفسكم، فشاكرين الكم".

وتداول الجمهور صورة لحسام السيلاوي الذي كان متواجداً في مأدبة الافطار، حيث ظهر بالصورة المتداولة معه كل من الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وجانب من الحضور المتواجدين.

حسام السيلاوي

سبق وشاركت الملكة رانيا في مأدبة إفطار جماعي مع سيدات الكرك من مختلف القطاعات الاجتماعية والثقافية والتربوية والتطوعية والخيرية، ونشرت صورة على إنستقرام مع أحد نساء الكرك معلقة "فرحتي اليوم كبيرة أني بين أخواتي من سيدات الكرك على الإفطار.. فخورة بالنشميات على عطائهم وحبهم لفعل الخير".