جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

المنتج التنفيذي لبرنامج إلين "لن نتوقف" بينما تستمر التحقيقات

ET بالعربي | 01 أغسطس 2020
إلين دي جينيريس لي (Ellen DeGeneres)‏

إلين دي جينيريس لي (Ellen DeGeneres)‏

تستمر التحقيقات الداخلية حول برنامج إلين ديجينيريس، بينما بدأ المتابعين بالتساؤل عن إمكانية ايقاف البرنامج، والذي جعل المنتج التنفيذي أندي لاسنر  يرد على التغريدات حول مستقبل برنامج Ellen DeGeneres ، بأنه: "لن يتوقف أحد عن البث". 

ُالين

Ellen
Ellen Degeneres في مرمى الإتهامات

كانت إدارة Warner Bros قد أرسلت مذكرة داخلية الأسبوع الماضي لإبلاغ العاملين أن WarnerMedia ستسعى للحصول على خدمات شركة خارجية مستقلة لتجري مقابلات مع الموظفين الحاليين والسابقين حول تجاربهم في كواليس البرنامج الحواري الأشهر ألين دي جينيريس ، وذلك بعد شكاوي من 10 موظفين سابقين لموقع BuzzFeed News عن تجربتهم السيئة في Ellen DeGeneres. وبالرغم من الشكاوي عن سوء السلوك و التعامل من إدارة البرنامج، إلا أنه، على ما يبدو، لم يتم تقديم أي مطالبات محددة ضد Ellen DeGeneres.

أما عن الشكاوى فقد ذكر بين الادعاءات طرد موظفة بعد اخذها إجازة طبية بينما زعم آخرون أنه قيل لهم من قبل المسئولين  في البرنامج أن لا يتحدثوا إلى الين إذا كانت في المكتب.

Ellen

في 17 يوليو ، عبر لاسنر ، إلى جانب EPs Mary Connelly و Ed Glavin ، عن أسفهم لتجارب الموظفين السابقين في بيان صدر إلى ET بنسخته الامريكية: "على مدار ما يقرب من 3000 حلقة ، وتوظيف أكثر من 1000 موظف ، سعينا جاهدين لخلق بيئة عمل منفتحة وآمنة وشاملة. شعرنا بالحزن والأسف عندما علمنا عن هذه المعاناة من الموظفين و التجربة  السلبية....". واضاف البيان "بالنسبة للسجل فإن المسؤولية اليومية لبرنامج ايلين تقع علينا بالكامل". "نحن نأخذ كل هذا على محمل الجد وندرك أننا بحاجة إلى القيام بعمل أفضل ، وملتزمون بتقديم أداء أفضل ، وسوف نقوم بعمل أفضل."

بالإضافة إلى ذلك ، حصل ET  بنسخته الأمريكية، يوم الخميس، على رسالة اعتذار من ايلين أكدت فيها أنها ملتزمة "بإجراء محادثات حول الإنصاف والعدالة".

وكتبت ألين في رسالتها "أخبرت الجميع في اجتماعنا الأول أن Ellen DeGeneres سيكون مكانًا للسعادة - لن يرفع أحد صوته على الإطلاق ، وسيعامل الجميع باحترام". "من الواضح أن شيئًا ما تغير ، وأشعر بخيبة أمل عندما علمت أن الأمر لم يكن كذلك. ولهذا ، أنا آسفة. ..".

وكانت ألين قد أكدت أنها سعيدة بأن هذه الحادثة قد لفتت انتباهها لأمور مهمة وبأنها ووارنر بروس سيتخذان الاجراءات "لحل المشاكل"  بعد الانتهاء من التحقيقات الداخلية.