فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

النجوم تعلن سبب بقائها في المنزل من خلال تحدي جديد

ET بالعربي | 21 مارس 2020
كيفن بايكون - صورة من إنستغرام @kevinbacon

كيفن بايكون - صورة من إنستغرام @kevinbacon

ما زال المشاهير يحاولون التخفيف عن نفسهم أثناء العزل المنزلي. فبعد إقامة حفلات موسيقية مباشرةً على إنستغرام، نشر تحديات على مواقع التواصل الإجتماعي وتصوير فيديوهات مضحكة على Tik Tok، قام Kevin Bacon بتحدي جديد I Stay Home For لتشجيع الجميع على الالتزام بالتدابير الرسمية.

 فنشر على صفحته الخاصة على إنستغرام فيديو يتكلم فيه عن الكورونا ومخاطر الخروج من المنزل وقال بما معناه: "اللقاء الذي تقوم فيه مع شخص، هذا الشخص سيتواصل مع آخر وقد هذا ما يجعل أم، جدة وزوجة الشخص مريضة. كل واحد منا لديه شخص يستحق البقاء في المنزل من أجله. وأخرج ورقة مكتوب عليها أنه يختار أن يبقى في المنزل من أجل زوجته كيرا سيدجويك. ودعا جميع من يشاهد الفيديو المشاركة بالسبب الذي يبقيهم في المنزل بالهاشتاغ الخاص بهذا التحدي #Istayhomefor.

 ورشح ستة من اصدقائه المشاهير من بينهم Elton John وديفيد بيكهام الذين شاركوا في هذا التحدي. فشارك ألتون بصورة له على إنستغرام ظهر فيها وهو يحمل ورقة كتب عليها أنه يبقى في المنزل من أجل David Furnish والأولاد.

 وكذلك بيكهام فنشر صورة له مع ورقة كتب عليها أن سبب بقائه في المنزل هي زوجته فيكتوريا واولادهم.

كما وشاركت Dakota fanning في هذا التحدي وشاركت متابعيها على إنستغرام بصورة لها مع ورقة كتب عليها أنها ستبقى في البيت من أجل Angela Sewell. وأوضحت بعدها عن هوية الشخص الذي اختارته وقالت بما معناه: "انها صديقة أمي المقربة التي نجت من عملية زرع الكلى."

ونقلت التحدي لـ Michelle Pfeiffer التي قبلت التحدي وأعلنت أنها باقية في المنزل من أجل شقيقتها لأنها لديها رئتين معرضين للخطر. كما وواجهت تحية لكل شخص ما زال يمارس مهنته في هذه الظروف الصعبة.