جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

النجوم في ختام مهرجان الجونة وهذا ما حصل على السجادة الحمراء

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2021
النجوم في ختام مهرجان الجونة

النجوم في ختام مهرجان الجونة

في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة ومع بداية توافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء سرقت فساتين النجمات وإطلالات النجوم الرجال الأضواء.

و حرصت كل واحدة من النجمات على أن تكون إطلالتها هي الأجمل، من خلال اختيارها مصممها المفضل لديها لتكون حديث الصحافة والسوشيال ميديا بإطلالتها.

ومن المقرّر أن يشهد حفل اليوم توزيع الجوائز على الفائزين من صنّاع الأفلام، بمسرح "بلازا" الذي شهد حريقًا قبل يوم من حفل افتتاح الدورة الخميس الماضي.

ولأول مرة منذ 5 دورات يتغيّب المخرج أمير رمسيس، المدير الفني للمهرجان بعد أن قام بتقديم استقالته أمس الأول.

وسار عدد كبير من النجوم والنجمات من مصر والوطن العربي على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة أبرزهم بشرى التي حضرت بالرغم من عدم تعافيها، عبير صبري، ناهد السباعي وناهد فريد شوقي، مي الغيطي، سمية الخشاب، تارا عماد وهدى المفتي، إلهام شاهين، مالك، نجيب ساويروس، سيد رجب، محمد مكاوي، ويجز، خالد أنور، بيج زي، أمينة خليل وتامر هشام، جورجينا طواف، ريا أبي راشد، وبسنت شوقي، وجورجينا، يسرا، نور، نور ستارز، رزان مغربي، وغيرهم".

وحضّر أيضًا في ختام المهرجان "محمد حاتم وأحمد داش ،مجدي الهواري وابنته مريم، أنوشكا، كريم قاسم، أمير المصري، سارة عبد الرحمن، بسمة، نجلاء بدر، صبا مبارك، سميح ساويروس ومحافظ البحر الأحمر، أشرف زكي، ماغي بو غصن وجيسي عبدو، منة شلبي وكاملة أبو ذكرى، مريم نعوم، وأمل بوشوشة".

وشهدت السجادة الحمراء أجواء من المرح والمزاح حيث مازحت هالة صدقي المصورين خلال وقوفها لالتقاط الصور  بالقول "أنتم بتصوروني وحش"، بينما قام أحمد حاتم بتصوير المصورين بهاتفه خلال وقوفه أما عدسات الكاميرات.

فيفي عبده وخلال مرورها على السجادة الحمراء وترحيبها بالمصورين والصحافيين حضّرت جملتها الشهيرة "خمسة مواه" والتي تعد الأبرز لها مع أي ظهور .

ويمكن القول أن اختيار النجمات لفساتين باللون الأسود من شيرين رضا وجيسي عبدو حصدنّ إشادة كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وتألقت ياسمين صبري بفستان حمل توقيع جورج حبيقة، حيث شارك إطلالتها سيدريك حداد عبر حسابه على إنستغرام.

يذكر أنه شارك في هذه الدورة نحو 80 فيلمًا، وأقيمت الدورة الخامسة من المهرجان في مدينة الجونة السياحية المطلة على البحر الأحمر.

وعرض المهرجان 37 فيلماً روائياً طويلاً و15 فيلماً وثائقياً و23 فيلماً قصيراً إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.