رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

النجوم في ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز: وحشتينا

ET بالعربي | 17 يناير 2023
الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

عدد كبير من النجوم عبروا عن اشتياقهم  لـ دلال عبد العزيز، حيث تحل ذكرى ميلادها اليوم الثلاثاء، والراحلة  كانت تجمعها صداقات عديدة مع الوسط الفني ومن أجيال مختلفة.

 دنيا سمير غانم استرجعت عدة صور من الأرشيف تجمعها بوالدتها وشقيقتها في مراحل عمرية مختلفة، حيث شاركتها عبر انستغرام معلقة عليها : "أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت.. أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك ويسعدك ويا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب".

دنيا سمير غانم

أما إيمي سمير غانم، فاحتفلت بذكرى ميلاد دلال عبد العزيز، من خلال نشر صورة وعلقت عليها: "كل سنه وأنتي طيبه يا ديدي يا أحلى مامي وأطيب مامي.. ربنا يرحمك يارب وإن شاء الله عيدك في الجنة.. بحبك يا مامي لآخر يوم في عمري".

إيمي سمير غانم

ومن جهته، أبدى رامي رضوان اشتياقه لـ دلال عبد العزيز، الذي وصفها بـ"الدفا والطيبة والجدعنة والطاقة الإيجابية .. كلها 1٪ من جمالك وجمال روحك.. اللي كل حبايبك حسوها.. صفات من اللي كل حبايبك حسوها من وفي أعمالك.. ويابخت اللي شافهم عن قرب زيي.. حسك واحشنا حضرتك وسمورة حتى لو سمعينه حوالينا معظم الوقت.. عيد ميلادك في الجنة بإذن الله يا أغلى ديدي.. ربنا يجمعنا فيها يا رب". 

رامي رضوان

وكانت سوسن بدر، من أبرز الفنانين الذين أحيوا ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز، قائلة لـ دنيا: "الله يرحمها ويصبر قلبكم.. تعيشي وتفتكري يا حبيبتي"، فيما قالت فريال يوسف: "واحشانا كلنا.. ربنا يرحمهم يارب".

كما سبق واحتفلت دنيا سمير غانم، بذكرى ميلاد والدها أمس الاثنين، بطرح أغنية تحمل اسم "أوخي" وهي الأغنية المستوحاة من أغنية يونانية شهيرة آنذاك، فقد سبق وقدمها في اسكتش ساخر، وأيضًا ضمن ألبوم "مانا مانا.. أجمل أغاني الأطفال" عام 1985.