فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

النجوم في سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2021
ياسر السقاف وليلى عبدالله وسينتيا صموئيل

ياسر السقاف وليلى عبدالله وسينتيا صموئيل

على مدار ثلاثة أيام من 3 وحتى 5 من ديسمبر، ستشهد مدينة جدة إنطلاق الجولة 21 (ما قبل الأخيرة) من سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1 لعام 2021.

نجوم من السعودية والعالم العربي حرصوا على التواجد في حلبة كورنيش جدة، وعاشوا أجواء حماسية ونقلوا هذه التجربة لمتابعيهم عبر السوشيال ميديا، بالاضافة إلى تفاعلهم مع هاشتاق (نسابق المستقبل) و (فورمولا1 في السعودية) الذي تصدّر الترند الأول على تويتر المملكة.

سينتيا صموئيل شاركت مجموعة صور لها من حلبة كورنيش جدة، وفيديوهات تظهر مشاهد من السباق الحاصل.

ياسر السقاف شارك عدة صور على إنستغرام من المكان الذي يجري فيه السباق، علّق على إحداها "أهلا وسهلا بكم في سباق الفورمولا1 بالسعودية".

وشارك صورة له برفقة وزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل، معلقًا "ألف مبروك هذا الانجاز الرياضي العالمي الذي يليق بالمملكة العربية السعودية".

ليلى عبدالله المتواجدة في جدة أيضًا لمتابعة الحدث، شاركت مجموعة صور وفيديوهات عبر إنستغرام، معلقة "أول يوم في جدة الاجواء وايد حلوة وحماس حضرنا التدريب الاول وباقي حفلة محمد حماقي".

فاطمة المؤمن التي كانت متواجدة بالسباق أيضا، شاركت مجموعة صور لها على إنستغرام، معلقة "فخورة بأن أكون جزءًا من هذا الحدث الكبير في جدة ، بالمملكة العربية السعودية، إنه حقًا يمثل بداية مستقبل أكثر إشراقًا. شكرا لفورمولا1 لاستضافتي اليوم".

كارلا ديبيلو شاركت صور وفيديوهات من المكان الذي اقيم فيه السباق على انستغرام.

وانطلقت فعاليات الحدث بعد ظهر أمس الجمعة ، حيث قام 20 سائقاً من نجوم الفورمولا1 بتجربة سياراتهم للتأقلم مع الحلبة الجديدة في حصتين للتجارب الحرة التي إستمرت لمدة ساعة واحدة (4.30 مساءً و8 مساءً)، وتتصاعد حدة الإثارة اليوم السبت مع انتقال سائقي الفورمولا1 إلى المسار مرة أخرى، لخوض حصة التجارب الأخيرة لمدة ساعة واحدة، والتي ستبدأُ عندَ الخامسة مساءً، تليها الجولة التأهيلية في الساعة الثامنة مساءً، وستحدد هذه الجولة التي تمتد على مدار ساعة كاملة، الشكل النهائي للحدث الرئيس يوم الأحد، حيث سيتم تصنيف السائقين وفقاً لأسرع توقيت، على أن ينطلق السباق بصورة رسمية في تمام السابعة مساءً من يوم الأحد .