فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

النجوم في عزاء والد سلاف فواخرجي "عميق الشكر والإمتنان لكل من واسانا بمصابنا الأليم"

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2021
سلاف فواخرجي من عزاء والدها محمد الراحل

سلاف فواخرجي من عزاء والدها محمد الراحل

تواجد اليوم عدد كبير من نجوم سوريا لتقديم واجب العزاء لسلاف فواخرجي بوفاة والدها ، حيث كان قد تم تأجيل مراسم الدفن لعدة أيام لحين تمكن شقيق سلاف الذي يقيم خارج سوريا من الحضور والمشاركة في تشييع جثمان والده الراحل.

وتداولت السوشيال ميديا فيديوهات وصور من العزاء، ظهرت فيها سلاف وإلى جانبها زوجها وائل رمضان وبإحدى الصور وهي تبكي والحزن يخيم على ملامح وجهها.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

وتواجد في العزاء عدد كبير من النجوم حسبما ظهر بالفيديو الذي شاركه الاعلامي ماجد العجلاني على فيسبوك من دريد لحام، وأمل عرفة، وعبد المنعم عمايري، وشكران مرتجى، ورشا شربتجي، ووفاء موصللي، ورشيد عساف، وناهد حلبي، ونانسي خوري، أسعد فضة، نظلي الرواس، ميلاد يوسف وغيرهم.

وبعد انتهاء مراسم العزاء والدفن شكرت سلاف عبر حسابها بانستغرام كل من واساها بمصابها الأليم وكتبت عميق الشكر والإمتنان لكل من واسانا بمصابنا الأليم بفقدان والدنا محمد فواخرجي رحمه الله بمشاركتنا بمراسم الدفن ، وبحضور العزاء في اللاذقية ودمشق ، وبإرسال الورود ، وبالإتصال الهاتفي ، وعبر مواقع التواصل الإجتماعي وبكل كلمة قيلت وكتبت وبكل دعاء من قلوب صادقة أصدقاء الفقيد أطال الله في أعماركم الأقارب ، الأصدقاء ، الزملاء الفنانين ، السادة الوزراء وأعضاء مجلس الشعب ، والجهات الرسمية والشخصية وجميع المُحبين أكرمتمونا وخففتم عنّا حزننا".

يذكر أن والد سلاف محمد رحل يوم 16 سبتمبر عن عالمنا ونعته عبر إنستغرام برسالة مؤثرة " روحي راحت معك … وخلص الحكي بعدك ..الله معك … بابا وشكرا على كل شي …  شكر الله سعيكم ولا أفجعكم الله بعزيز ودمتم بخير.