تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

النجوم مستمرون في المطالبة بـ أشد العقوبات لقتلة الطفل "موسى ولاء"

ET بالعربي | 27 يوليو 2023
موسى ولاء - صورة من تويتر

موسى ولاء - صورة من تويتر

حملة الاستنكار الواسعة التي انطلقت بعد مقتل الطفل العراقي "موسى ولاء" البالغ من العمر 7 سنوات على يد زوجة والده مازالت مستمرة على السوشيال ميديا، وانضم إليها عدد من النجوم في الوطن العربي.

ومن بينهم رحمة رياض، التي اعتبرت أن كل شخص يسكت هو مشارك في الجريمة، و غردت على تويتر قائلةً: "أبشع جريمة ارتكبت بحق الطفولة على يد زوجة أب شيطان بهيئة إنسان والعياذ بالله منها وعلى كل من شهد عليها ولم يحرك ساكنًا يعتبر شريك بهذا الجرم الشنيع!!! الأب.. الجيران.. المدرسة.. الشرطة…".

أيضاً ديانا حداد، أكدت أنهم لن يسكتوا وسوف يطالبون بالعقاب الكبير لقتلة الطفل، وكتبت على تويتر "جميعكم مجرمون وسوف تحاسبون في الأرض وفي السماء من رب العباد العادل… مارح نسكت و نطالب الحكومة العراقية بإعدام قاتلة الطفل موسى ولاء ووالده بلا اي رحمة بعد ما قاموا بتعذيب هالملاك الصغير بأبشع وسائل التعذيب وبرضا من والده".

وأضافت، "واللي يقهر انها لابسه حجاب حسبي الله ونعم الوكيل فيكم خربتوا وشوهتوا الدين ربي ينتقم منك ومن ابوه اشد انتقام". 

ماغي بو غصن، شاركت في تغريدة "الساكت عن الحق شيطان اخرس، شركاء الجريمة بالطفل ولاء موسى كتار، الله يرحم روحك الطاهرة وتتحقق العدالة لكل مجرم شارك او سكت عن تعذيبك".

بدورها نيللي مقدسي، كتبت "كيف ممكن اللي (ما يسمى بالانسان) يرتكب اي جريمة قتل، كيف بيطاوعوا قلبو وضميرو وكيف اذا كان الضحية طفل بريئ  والله العظيم شو هالاجرام .  قلبي مشقف عهالولد كل ما بشوف صورتو".

وأضافت، "الله يرحمك موسى ولاء صلواتي برفعها لروحك البريئة، الله عالظالم انا مآمنة بعدلك يا رب".

وكان الشارع العراقي قد استفاق على جريمة بشعة، بعد مقتل الطفل موسى ولاء بسبب التعنيف الذي انتهى بالقتل على يد زوجة أبيه، وتحول اسم الطفل "موسى" إلى هاشتاغ يستخدمه الجميع للتضامن معه والتعبير عن غضبهم من الجريمة.

وأكد مصدر أمني في العراق أنه كشف عن وفاة طفل في منطقة الخطيب التابعة لمدينة الشعلة في بغداد، بعد أن تعرض لتعذيب قاس من قبل زوجة أبيه.

وقال: "إن الطفل (موسى ولاء) تعرض للتعذيب بالكهرباء ومن ثم السكين والملح والخنق، إلى ان فارق الحياة"، ولفت إلى المتورطة بالجريمة لم تعان من أي أمراض نفسية أو عقلية.

النجوم مستمرون في المطالبة بـ أشد العقوبات لقتلة الطفل "موسى ولاء"