جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

النجوم يتفاعلون مع أغنية إدوارد فاكس

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
إدوارد وابنه ماركو - بوستر فاكس

إدوارد وابنه ماركو - بوستر فاكس

وسط أجواء صيفية مليئة بالفرح، طرح إدوارد أغنيته الجديدة على اليوتيوب "فاكس" التي يغني فيها بالمشاركة مع ابنه ماركو، وحقق انتشار على السوشيال ميديا بمجرد طرحه وتفاعل معه النجوم مُهنئينه بالأغنية، وأبدوا إعجابهم بخفة ظله والكوميديا الظاهرة بالكليب.

شارك إدوارد جمهوره عبر انستغرام، بمقطع فيديو لنضال الشافعي وهو يهنئه بالأغنية، وعلق قائلًا: "حبيبي يا نضال منحرمش منك يا صاحبي".

ظهر نضال في الفيديو وهو يقود سيارته، وقال: "ألف مبروك يا إدوارد، مبروك الأغنية بتاعتك يا حبيبتي وربنا يكرمك كده، الاغنية فرفوشة وجميلة زي ما انت جميل ورائع من الداخل، ألف مبروك يا صديقي وربنا وربنا يسعد قلبك زي ما انت بتسعد قلوبنا".

وأشاد العديد من نجوم الفن بأغنية إدوارد الجديدة، أبرزهم "أحمد العوضي، محمد رجب، وائل جسار، كريم أبو زيد، أحمد صلاح السعدني وآخرهم كان نضال الشافعي".

ظهر إدوارد في أحد مشاهد الفيديو كليب، بشخصية "عزبز الهانش"، وهي الشخصية الشهيرة التي جسدها في فيلم "بنات العم" عام 2012، وتم تصوير الكليب على شاطئ البحر بالساحل الشمالي. الأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيي وإخراج أمين إسماعيل.

ويبدو أن عائلة إدوارد فنية غنائية، فظهر ماركو ابن إدوارد في الكليب، وهو يُغني ويعزف على الغيتار، وهو الذي كتب كلمات الراب في الأغنية.

بدأ إدوارد حياته بالغناء في التسعينيات مع فرقة "جيبسي"، والتي شارك في تأسيسها الموزع أحمد عادل وحققت نجاحًا وقتها، ومن الأغاني التي اشتهرت لهم "ليندا" و"لايلو".