جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

النجوم يتفاعلون مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2020
النجوم يتفاعلون مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

النجوم يتفاعلون مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

تفاعل كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، إضافة إلى تنظيم فعاليات حول العالم باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء، والذي يصادف في 25 نوفمبر، وتستمر فعالياته لمدة 16 يوماً.

النجوم في العالم العربي، والعالم تفاعلوا مع هذا اليوم كلٍ على طريقته من خلال، مشاركة بوستات على السوشيال ميديا، أو من خلال التغريدات على تويتر، حيث تصدرت الترند.

إليسا التي غنت في السابق "يا مرايتي"، وحولتها إلى رسالة للحد من العنف ضد النساء، بكليب من إخراج إنجي جمال، كتبت "اليوم بتنطلق الفترة السنوية اللي بيحددها العالم لمناهضة العنف ضد المرأة. رسالة أمل إنو نخلص من العنف تا ما نعود نعمل هيك مبادرات ونصير بعالم بيحترم كل إنسان وبيمنع العنف، وبيقتنع إنو المرأة منها كائن دوني وواجب كل شخص يحترمها”.

أنجيلينا جولي وجهت رسالة للعالم في القمة العالمية لمناهضة العنف ضد النساء، في لندن، حيث قالت "إنها لحظة مهمة للقول مجدداً، لا للعنف، وللحقوق المنهوبة".

نيكولاي كوستر، شارك في الحملة التي أطلقتها "لوريال باريس" في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، من خلال صورة عبر حسابه على الإنستغرام.

ومن بين المشاركين أيضاً في حملة "لوريال باريس"، كاميلا كابيلو،  آیشواریا راي، واديتي راو حيدري، حيث شارك الحساب الرسمي للماركة العالمية صور لهم، وعلقوا "دعونا نحارب التحرش في الشوارع من خلال STAND UP ، وهو برنامج تدريبي مدعوم من لوريال باريس، بالشراكة مع المنظمة غير الحكومية Hollaback!  تدرب على 5D على موقعنا على الإنترنت وانشر صورة اليد كجزء من اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة".