رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

النجوم يحتفلون بفوز الزمالك بالدوري المصري

ET بالعربي | 24 أغسطس 2021
شعار نادي الزمالك

شعار نادي الزمالك

حسم نادي الزمالك بطولة الدوري المصري لصالحه للمرة الـ 13 في تاريخه بعد فوزه على نادي الإنتاج الحربي بهدفان مقابل لاشئ، ومع هذا الفوز  عمت الإحتفالات على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة بتعليقات النجوم فأعاد هاني شاكر نشر  أغنيته  "زملكاوي" بطريقة جديدة على اليوتيوب والسوشيال ميديا الخاصة به، كما احتفل أيضا بمداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك غني خلالها للنادي وحل صلاح عبد الله ضيفا معه في المداخلة وقال قصيدة جديدة لنادي الزمالك. 

وحرص على الإحتفال أيضا عمرو أديب وكتب في تغريدة عبر تويتر: "محدش يعرف السعاده اللى احنا فيها . احنا مش مهتمين بالتحفيل او الشماته احنا فرحانين وبس احنا كسبنا فى ظروف من اصعب ما يمكن . بدون مجلس طبيعى بدون ميزانيه . وارجوكم بهدوء هنونا زي ما كنا بهنى محدش يقلل من الانجاز محدش يقولنا اصل الدورى مش بطوله مهمه . مبروك يا رجاله مبروك يا زمالك".

وكتب محمد  هنيدي: "الحمد الله الضحكة رجعت تاني ومبروك لنادي الزمالك العظيم ولجمهوره العظيم اللي وقف جنبه وسط كل الظروف الصعبة مبروك أبطال الدوري"، وإحتفلت أيضا يارا وكتبت على تويتر: "مبروووووك #الزمالك وكل جمهوره شكلكم اللي عندي كلكم أهلاوية".