آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

النجوم يدعمون بسنت ضحية الإبتزاز

ET بالعربي | 04 يناير 2022
بسنت

بسنت

تعاطف عدد كبير من نجوم مصر مع حادثة الطالبة بسنت ضحية الإبتزاز والتي تصدرت عناوين السوشيال ميديا والصحافة في مصر  خلال الأيام الماضية بعدما إنتحرت عندما إنتشرت صور مفبركة لها،وقبل إنتحارها كتبت بسنت رسالة إلى والدتها تقول بها أن الصور ليست صورها.

ومن هنا بدأ عدد من الفنانين يتفاعلون مع القضية والقصة وكان أولهم سمية الخشاب وكتبت: "حبيبتي بسنت، ان شاء الله ربنا يغفرلك عشان الظلم اللي اتعرضتيله ويسامحك علي طريقتك في الهروب من قسوه المجتمع (المتدين بطبعه) اللي نسبه كبيره منه فيهم العبر بس بيحبوا يحاسبوا وينصبوا نفسهم آلهه، اما المجرمين فهتتجابوا وياريت تتعدموا ونخلص منكم ومن امثالكم".

أما لقاء الخميسي فعبرت عن موقفها من هذا الموضوع فقالت: "بسنت 16 سنة فتاة جميلة قُتلت بفعل فاعل مريض متدني الأخلاق و تواطئ معه بعض الناس أمثاله من اللا أخلاقيين اللذين يدعون الفضيلة و يظلون ينتهكون عرض الناس بلا حق .. كفانا اخفاء رؤوسنا .. كفانا انتهاك لأعراض فتيات صغيرات بالكلمات والنظرات والأحكام .. دعو الفتيات يعشن في سلام . كفانا كفرً بالإنسانية ! لكي الله يا صغيرة وانتي ما بين يديه الحنونة".

وبعد الإعلان عن القبض على المتهمين بفبركة الصورة شارك الخبر عدد من الفنانين لدعم بسنت ومن بينهم محمد ممدوح، وغادة عبد الرازق.