فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

النجوم يدعمون رشوان توفيق بعد القضية التي رفعتها عليه ابنته وحفيده

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2021
رشوان توفيق

رشوان توفيق

تصدر رشوان توفيق الترند بعد حلقته المنتظرة مع عمرو الليثي والتي كشف فيها عن رفع ابنته الصغرى قضية عليه دون أن يذكر نوع القضية.

رشوان توفيق تحدث في الحلقة عن الحالة الصعبة والتجربة القاسية  التي يعيشها بسبب هذا الشيء.

وبعد تصريحاته وبكائه، تفاعل عدد كبير من النجوم معه برسائل الدعم والتقدير وكان أبرزهم دنيا سمير غانم التي كتبت على الفيسبوك: "أنا مش هنسي ان مامي في عز تعبها و مرضها قالتلي "كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا انا و بابي " و انا كلمت حضرتك و كنت بعيط غصب عني وانا بطلب منك تدعيلهم و حضرتك كنت في منتهي الحنية و الطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا و ان كلنا ولادك و بنحبك".

عمرو محمود ياسين شارك بصورة مع الفنان رشوان توفيق من كواليس الحكاية الجديدة الذين يقومون بتصويرها في الوقت الحالي والذي يقوم ببطولتها مع كل من أحمد عبد العزيز وإنعام سالوسة وكتب عمرو: "مع أبو الفنانين .. الإنسان الراقي.. الطيب والحنون ...الفنان الكبير المحترم رشوان توفيق قريبا في نصيبي وقسمتك"،

ويعد رسائل الشكر التي وصلته لمشاركة رشوان  في مسلسله الجديد، علق عمرو: "يا جماعه انتوا بتقولولي لفته حلوه و كده ..لفتة ايه .. ده احنا اللي ربنا كرمنا بوجوده معانا وعامل دور رائع و اضافه غير عاديه .. هتشوفوا بنفسكم ده فنان عملاق".

أما إيهاب فهمي فكتب لرشوان توفيق: "كان لي الشرف أن آخر عمل قدمه الأب والأستاذ رشوان توفيق كان من انتاج المسرح الكوميدى عندما كنت مديرا له تشرفت بالعمل معه وفي هذه الصوره كان يدعو لي وكان دائم الجلوس معي تعلمت منك الكثير فى بدايه مشواري الفنى وسوف اتعلم منك الأكثر أطال الله في عمرك ونحن فى انتظارك لكي تنير الساحه الفنيه نحن معك ونحن أبنائك الاب العظيم لنا جميعا رشوان توفيق".

كما شاركت كل من نشوى مصطفى و وفاء عامر رسائل دعم عبر الفيسبوك. 

وفي رسالة وجهها أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عبر "الحياة اليوم" قال : كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر وكل مستشاري ومحاميي نقابة المهن التمثيلية رهن إشارة من رشوان توفيق.. ما تزعلش ودموعك غالية علينا، وان شالله ربنا ينتصر له لأنه لا يستحق هذا.. هو رجل ذو تاريخ مشرف وأعطى بدمه وخدم مصر و الفن لسنوات.. وما ينفعش نغلق الموضوع بهذا الشكل. الشعب كله متضامن معه".