ET بالعربي يكشف حقيقة علاقة نادين تحسين بيك و إياد عيسى

حصري ET بالعربي: حسام حبيب في تحديث جديد عن وضع شيرين الصحي

أحلام تعلق على حادثة أنغام: إسمي مش إساءة لأي فنان إسمي يشرف

زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك بحضور عدد من نجوم تركيا

ليلى عبدالله ترد على تعليق متابعة وما علاقة جو جوناس بالأمر؟

التحقيق في وفاة ماثيو بيري بالكيتامين يقترب من نهايته

صور من احتفال عاصي الحلاني بخطوبة ابنته دانا في بيروت

تفاعل مع غناء إيمي سمير غانم لزوجها حسن الرداد في الليلة دوب

تايلور سويفت تتسبب بهزة أرضية في لندن

في فؤاد وعلي كاكولي بأغنية وقعتك سوده وتعاون مع إيمان الحسيني

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

ET بالعربي | 23 يونيو 2024
كندة علوش تواصل مشاريعها الفنية الجديدة

كندة علوش تواصل مشاريعها الفنية الجديدة

حالة تعاطف كبيرة مع كندة علوش بعد إعلانها إصابتها بالسرطان، وذلك خلال حلقتها مع منى الشاذلي والتي أذيعت عبر اليوتيوب، ليلة أمس.

فدعمت مى كساب كندة علوش وكتبت على إنستقرام : "ربنا يتم شفاكى على خير، ويخليكى لأولادك وجوزك وكل إللى بيحبوكى ودايما ضهر وسند لبعض يا ولاد الأصول".

مي كساب

كما نشرت أيضا حنان مطاوع على "إنستقرام " صوره لكندة وعلقت قائلة:"جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بجوزك وأولادك ومعاهم،وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها"،

حنان مطاوع

 كما شاركت ريهام عبد الغفور في دعم كندة والدعاء لها وقالت:"اللهم رب الناس..اذهب البأس..واشف انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك..شفاء لا يغادر سقما اللهم أشفي مرضانا أنك على كل شيء قدير.. ربنا يخليكي لجوزك واولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندا بحبك أوي".

ريهام عبد الغفور

كما شارك تامر حسني صورة تجمعه بها وبزوجها عمرو يوسف وعلق قائلا:"ألف مليون سلامة عليكي يا كندة ربنا يتم شفاكي علي خير يارب ويخليلك عمرو سيد الرجالة"،  ونشرت صبا مبارك أيضا ودعمت كندة وقالت:"sunshine" .

تامر حسني

 

وكانت  كندة علوش عن إصابتها "بسرطان الثدي" وذلك بعد إجراء التحايل والفحوصات الطبية، و أوضحت إنها وعائلتها لهم تاريخ كبير مع هذا المرض وأنها عانت من المرض خلال الفترة الماضية، ورغم ذلك لم تبكي، ورفضت أن تخبر أي شخص من المحيطين بها حتى لا يتم التعامل معها كمريضة، وهو ما يؤثر على نفسيتها ومقاومتها للمرض.