الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

النجوم يدينون مقتل الطالبة الأردنية إيمان في الحرم الجامعي

ET بالعربي | 23 يونيو 2022
الطالبة إيمان إرشيد

الطالبة إيمان إرشيد

بعد ثلاثة أيام من مقتل الطالبة نيرة أشرف التي قُتلت على يد شاب أمام جامعة المنصورة،  يتكرر نفس السيناريو ولكن مع طالبة أردنية ، إيمان إرشيد.

وفي التفاصيل، دخل شخصًا  الحرم الجامعي مطلقًا 5 رصاصات على فتاة منهم واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد، وبينما حاول أمن الجامعة إلقاء القبض عليه ، أطلق النيران في الهواء وتمكن من الهروب.


بيان الجامعة حول مقتل الطالبة الأردنية

أصدرت الجامعة  بيان قالت فيه : "تتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة".

وعن سبب الجريمة والتي مازالت قيد التحقيق، تداول عدد من رواد السوشيال ميديا بأنه كان يحبها وهددها برسالة، حيث  انتشرت رسالة يدعى فيها أنها للقاتل، ومكتوب فيها: "بكرة رح أجي أحكي معك وإذا ما قبلتي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم".

رسالة

رد فعل الجمهور

كما كانت ردود الفعل  على السوشيال ميديا غاضبة مطالبة بإعدام الطالب حيث تصدر هاشتاق إعدام قاتل التطبيقية  ترند تويتر بتغريدات سواء من الناس أو النجوم.

رانيا محمود ياسين: "محجبه محجبه هاااااا محجبه يا بشر يلي خالص انعدم من قلوبنا الرحمه والضمير والإنسانية يلي قاتلتوا نيره ميت مره بكلامكم الله يرحمهم هما الاتنين بنتين في عمر الزهور الله يرحمهم".

وأضافت رانيا محمود ياسين: "الموضوع يتلخص في كلمتين ربوا عيالكم ، ربوا عيالكم الي بيصل بهم الحال انهم يمسكوا سلاح ويقتلوا ربوا عيالكم علي الرحمه والود والخير والحب وان ربنا موجود في كل الأوقات وانت يائس وانت كلك امل وانت ناجح وانت فاشل انت بصحتك وانت مريض ربنا موجود وشايفك وهو الي بيرزقك بالخير والنجاح وهو الي بيمتحنك في البلاء مش تجيبوها في الحجاب والفن والاعلام الموضوع تربيه وأخلاق وضمير وووعي ودين اتقوا الله في عيالكم و في بيوتكم وكفايه سموم في عقولنا وجهل في الافكار وعقم في الفكر ارحمونا".

رانيا ياسين

وعلقت أيتن عامر: "امبارح #نيرة_اشرف و النهاردة #ايمان_رشيد #ضحية_جامعة_المنصورة و #ضحية_جامعة_العلوم_التطبيقية بالاردن و الاتنين ضحايا بنفس الدافع ( رفض الزواج بالجانى) ربنا يصبر اهلهم و ذويهم".

أيتن عامر