رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

النجوم يعلقون على أحداث غزة الأخيرة بعد عزلها عن العالم

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2023
النجوم يناشدون بوقف ما يحصل في غزة الآن - صورة معدلة

النجوم يناشدون بوقف ما يحصل في غزة الآن - صورة معدلة

تزامنا مع الهجوم البري والقصف العنيف على غزة وانقطاعها عن العالم، عدد كبير من النجوم العرب حرصوا على المناشدة والنداء لإيجاد حل سريع لهذه الأزمة.

محمد عساف: لن نيأس وعندنا يقين أننا سننتصر

والليلة فقد البعض الاتصال مع أهاليهم في غزة ومن بينهم محمد عساف الذي اعلن من خلال حابه على إكس أنه فقد الاتصال بعائلته كلياً في قطاع غزة، وذلك بعد فصل الإنترنت و الهواتف الخلوية والأرضية، مضيفاً: "لن نيأس وعندنا يقين أننا سننتصر".

أحمد السقا قال "اللهُم كُن لأهل غزة عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا. اللهم اجعل لأهل غزة".

ووجهت كارول سماحة رسالة بالإنجليزية قالت فيها ما معناه: "هذا خطير‼️ جميع مستخدمي X من غزة غير متصلين بالإنترنت. لا يوجد رد على الواتس اب توقفت قنوات التلجرام. المكالمات الدولية لا تعمل.لا يوجد إنترنت في غزة لقد قطعوا الإنترنت والاتصالات الخلوية إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في غزة".

نادين نجيم أدانت بشدة ما يجري ومستغربة صمت مجلس الأمن والأمم المتحدة أمام ما يحصل "اليوم شعب كامل أمام أعينكم يُباد في أكبر عملية تصفية يشهدها التاريخ! لا كهربا و لا مي و لا اكل ولا شبكة اتصالات ! وقصف جوي و بري و بحري ! السماء تمطر نار و صواريخ ! أي مواثيق دولية وأي اتفاقيات وأي مجلس أمن وأي أمم متحدة قادرة تكون صامتة أمام هالعدوان و هل مجزرة يلي عم تصير !…".

نادين

عمرو أديب قال"فيه حاجه بتحصل دلوقتى فى غزه. عزلوها عن العالم والضرب عنيف . لو مش الاجتياح يبقى التمهيد ليه"، وكتب نيشان: "شَعبٌ يُباد! أرضٌ تُحرَق! وسَماءٌ تُمطِرُ النّيران! والعالم صامِت يَتَفَرَّج!!".


دعاء ليلى عبدالله و يارا لأهالي غزة

ليلى عبدالله كتبت عبر انستقرام "غزه تباد الان قطعو عنهم الانترنت و و كل شي و بدأوا بالاجتياح البري ، حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل انه استودعناك أهل غزه يارب الواحد مو عارف شيقول".

يارا قامت بالدعاء مثلما فعلت ليلى لهالي غزة و بأن يحميهم الله من كل مكروه عبر إكس قائلة "إستودعناك يا ربّ #غزه وأهلها ياااااا رب إحفظهم يا رب إحميهم ياااا رب إلطف بهم وارحمهم ونجّهُم يااا رب أنت قادر على كلّ شيء".


أخبروا العالم ان هناك بقعة على هذه الارض تباد

مكسيم خليل كتب في منشور له على إكس "غزة الآن خارج التغطية" اخبرو العالم ان هناك بقعة على هذه الارض تباد . اخبرو العالم ان شعباً فلسطينياً يحرق بصمت . لا تدعو الخبر يعبر هكذا ..انشرو انشرو .. غزة مقطوعة عن عالمها الخارجي ..مبتورة عن وطنها.. لا تتوقفو و لا تيأسو..انشرو و اخبرو اولادكم و احفادكم ..الحقيقة ..بعيداً عن اصحاب العقول "المغسولة".

تابع " نحن ابناء هذا الجيل من سينقل وقائع "المحارق" التي عاشتها شعوبنا .. نحن من سيفضح كذب التاريخ الذي يكتبه القتلة..كل القتلة.. من قتلة الانسان …مروراً بقتلة الكلمة والحرية و الفكر و الشجاعة وصولاً الى قتلة الأمل. حمى الله الشعوب المخذولة منكم.. ياقتلة الأمل . تباً للظلم..تباً للخلاص الفردي".

وأيضًا من الذين ناشدوا بوقف اطلاق النار باسم يوسف الذي نقل رسالة استغاثة من غزة لوقف الحرب، وأيضا تفاعلت سلاف فواخرجي مع الأحداث التي تشهدها غزة الآن وغيرهم.

باسم يوسف

سلاف فواخرجي