"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

النجوم يغنون مع ذوي القدرات الخاصة في ملتقى "أولادنا" بمصر

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2022
ياسمين علي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ياسمين علي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بلغة الموسيقى التي تجمع كافة الشعوب قدمت فرق من مختلف أنحاء العالم أغنيات المحبة والسلام وذلك ضمن فعاليات افتتاح الدورة السادسة من ملتقى "أولادنا" الدولي لذوي القدرات الخاصة على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية والتي حملت شعار "كلنا إنسان".

لطيفة وياسمين علي برفقة ذوي الهمم على المسرح

تحت عنوان "كلنا إنسان" وتحت رعاية رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي وبالتعاون مع عدد من الوزارات، أقيم حفل افتتاح "ملتقى أولادنا" يوم أمس الخميس بمشاركة عدد من النجوم من لطيفة التي قدمت أغنية "الحلم" برفقة ذوي الهمم على المسرح، وأيضًا قدم مجد القاسم ونيفين رجب أغنية "كلنا إنسان"، بالاضافة إلى ياسمين علي التي قدمت أغنية "سهر الليالي" برفقة ذوي الهمم على المسرح، حيث كان لافتًا مشهد تقبيلها لرأس أحد الأطفال.

ياسمين شاركت صور عبر انستقرام من الحفل علّقت عليها "القمر والبركة كلها (يحيي) اخويا من حفل ملتقي اولادنا ..وانا اللي معاه المرة دي بقي 😁🤭....شكرا دكتورة سهير عبد القادر علي كل حاجه بجد..وشكرا استاذ وليد الدرمللي ودكتور اشرف رضا وشكرا يارب انك مديني يحيي ف دنيتي".

وكان هاني قدم حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته السادسة التي ستقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

تنظم الملتقى مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة" برئاسة سهير عبدالقادر التي أكدت أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية- الإفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.

ومن جانبها، أكدت مدير الملتقى سهير عبد القادر أن الحفل يقام وفقًا لإجراءات احترازية مشددة لمكافحة فيروس كورونا حرصًا على سلامة المشاركين.

وأشارت إلى أن الملتقى يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع وكذلك دعم العمل الخيري والتشجيع عليه من خلال الدمج بين أولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركة، وكذلك يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، حيث الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة ونشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر.

VT_857_1

فيلم "إيسو"

الحفل الذي قدمه هاني رمزي شهد أيضًا خلال افتتاحه عرض فيلم رسوم متحركة بعنوان "إيسو" للمخرجة عبير سعيد، حيث يواجه الفيلم ظاهرة التنمر، ويدعو للحب والخير والسلام بين أفراد المجتمع.

ملتقى أولادنا

"ملتقى أولادنا" من تنظيم مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة" برئاسة سهير عبدالقادر التي أكدت في تصريحات لها أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية- الإفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.