إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

النجوم يهنئون المتابعين في بداية شهر رمضان 2024

ET بالعربي | 10 مارس 2024
لجين عمران - أمينة خليل - نادين نجيم، صورة معدلة

لجين عمران - أمينة خليل - نادين نجيم، صورة معدلة

غداً الإثنين 11 مارس، هو اليوم الأول من الشهر الرمضاني لـ عام 2024، ومع إعلان بداية الشهر المبارك بدأ النجوم بمشاركة المعايدات والتهاني للمتابعين على السوشيال ميديا. 

شاهدوا أيضاً.. أشهر نجوم السعودية والعالم العربي على محطة واحدة في رمضان 2024

أشهر نجوم السعودية و العالم العربي على محطة واحدة في رمضان 2024

البداية مع الشيخ حمدان بن محمد "فزاع"، حيث هنأ الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، وكتب في بوست على إنستقرام "نبارك لقيادتنا الرشيدة وشعبنا العزيز والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك … شهر الرحمة والمغفرة والعتق، ونسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات".

الملكة رانيا أيضاً شاركت تغريدة على منصة إكس، كتبت فيها"رمضان شهر الخير والبركة نستقبله هذا العام وقلوبنا مثقلة بالأوضاع في فلسطين الحبيبة، تقبل الله صيامنا جميعاً. ربنا يفرجها على أهل غزة".

بدوره الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، شارك بوست على إنستقرام، وعلق: "مع حلول الشهر الفضيل نبتهل إلى المولى عز وجل أن يمن علينا وعلى العالم أجمع بالسلام والسكينة والوئام.. كل عام وأنتم بألف خير".

أيضاً الشيخة موزا بنت ناصر، عايدت المسلمين جميعاً، وكتبت "أهنئ المسلمين جميعاً بحلول شهر رمضان المبارك، داعيةً المولى أن يتقبل صيامنا وقيامنا وأن يحفظ أهلنا في غزّة وينصرهم نصراً عزيزاً".

تهاني النجوم بمناسبة قدوم شهر رمضان 2024

نادين نجيم شاركت تغريدة على تويتر، كتبت فيها "رمضان كريم.. وبالتوفيق لكل زملائي"

أيضاً إلهام فضالة ويارا وأصالة وأنغام وأشرف عبد الباقي عايدوا المتابعين من خلال بوستات شاركوا على حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

بدورها ماغي بوغصن، شاركت تغريدة وقالت: "بتمنى لكل الزملاء والزميلات النجاح بهالموسم الرمضاني المهم. المسلسلات كتيرة وفي أعمال متنوعة وبترضي كل الأذواق..الكل تعب على شغله أكيد… الله يوفي جهود الجميع.. ورمضان كريم".

أما نيشان فكتب "شَهْرُ رَمضان، الذي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ، هُدًى لِلنَّاسِ، وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ، فَمَنْ شَهِدَ مِنْكُمُ الشّهر فَلْيَصُمْهُ، وَمَنْ كَان مَرِيضًا، أَوْ عَلَى سَفَرٍ، فَعِدَّةٌ مِنْ أَيَّامٍ أُخَرَ، يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ، ولا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ، وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ، ‏وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ، ‏وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ".

لجين عمران شاركت فيديو لها وعلقت "يا مرحبا بأحلى و أغلى شهر في السنة".

أمينة خليل شاركت بوست مطول على إنستقرام، قالت في بدايته "كل سنة وانتم طيبين، رمضان كريم، أتمنى للجميع شهرًا مباركًا.. أتمنى أن تجدوا جميعًا السلام والحب والتوازن طوال الوقت".

أما نوال الكويتية فعلقت "مبارك عليكم الشهر حبايبي وعسى الله يعيننا ويعينكم على صيامه وقيامه، ويكتب أجركم، ويعيده عليكم سنين عديدة".

أيضاً تامر عاشور شارك تغريدة، كتبت "كل سنه وانتم طيبين ورمضان كريم … اخبار اهل جده ايه في العيد؟".