جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

النجوم يهنئون المملكة بـ يوم التأسيس "ولاءُ قُلوبنا لك"

ET بالعربي | 22 فبراير 2024
همس فكري - رابح صقر - أحلام ، صورة معدلة

همس فكري - رابح صقر - أحلام ، صورة معدلة

تحتفل المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس 22 فبراير بـ يوم التأسيس، وهو اليوم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، وبهذه المناسبة انتشر هاشتاغ "يوم التأسيس و يوم بدينا" على منصات السوشيال ميديا، وقدم النجوم التهاني للمملكة وشعبها.

شاهدوا أيضاً.. نجوم سعوديون يجتمعون بأضخم عرض مسرحي شعري غنائي في يوم التأسيس

نجوم سعوديون يجتمعون بأضخم عرض مسرحي شعري غنائي في يوم التأسيس

تهاني النجوم في يوم التأسيس السعودي

أنغام باركت للمملكة العربية السعودية بيوم التأسيس من خلال مشاركة خاصة عبر إكس كتبت فيها : "#يوم_التأسيس_السعودي_2024 مبارك علي أهلي واحبابي في المملكة العربية السعوديه".

وشارك الأمير الشاعر سعود بن عبدالله مقطعاً عبر منصة إكس من القصيدة التي ألقاها في ليلة تكريمه منذ أيام ضمن حفلات موسم الرياض، وكتب : "سلام الله على تاج الديار ونجمها المعروف سلام الله على اللي من سألني وقف الساعه #يوم_التاسيس #الملك_سلمان_بن_عبد_العزيز".

بدورها عايدت نجوى كرم المملكة بيوم التأسيس مع مشاركة العلم السعودي وكتبت على إكس : "هيدا هو الحلم: مرئي، مسموع وملموس الحلم حقيقة بتنطال بإرادة القادة وحبّهن الحقيقي للوطن ينعاد على المملكة العربية #السعودية بالإستمرارية إلى ما فوق النّجوم #يوم_التأسيس #يوم_بدينا".

وعلّق عايض يوسف على فيديو أغنية "غرسة محمد" عبر إكس حيث قال : "لملم شتات الناس والحكم اجاده توحدت من عقب ماًكانت اقسام سعدت كثير اني كنت مشارك في هذه الملحمة الفنية #يوم_التأسيس_السعودي #يوم_بدبنا".

كما شارك راشد الماجد بالتعليق على كليب "غرسة محمد" بإيموجي القلب مع العلم السعودي.

فايز المالكي شارك أيضاً مقطعاً من كلمة سفير تركمانستان بمناسبة يوم التأسيس وكتب : "حضور عدد من السفراء #يوم_التاسيس #وزارة_الداخليه وكلمة بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا".

وعبّرت أحلام عن ولائها الكبير للمملكة وقائدها وشعبها من خلال بوست على إكس، كتبت فيه "ولاءُ قُلوبنا لك لايُهز المملكة العربية السعودية"

بدوره الأمير عبدالرحمن بن مساعد شارك عدة تصاميم خاصة بهذه المناسبة عبر حسابة على منصة إكس، وكتب على واحدة منها كلمات من قصيدته "الوطن الأعز"، ويقول في كلماتها "سُعوديُون تحمدُنا السَّجايا، لكُلِ سجيةِ في الخيرِ رمزُ، ألا يا أيُّها الوطنُ المُفدَّى، ولاءُ قلوبِنا لك لا يُهزُّ".

وشارك أيضاً في تصميم آخر أبيات شعرية من كلماته، كتبها في السابق تعليقاً على صورة تتضمن توقيعات ملوك السعودية الـسبعة "هالسبع توقيعات.. كم نوّرت ظلمات، كم أبعدت أزمات، كم أمّنت روعات، كم فرّجت كرُبات، كم كفكفت دمعات، كم أنكرت للذات، كم أعطت وبْسْكات".

ماجد المهندس شارك مقطع من أوبريت غرسة محمد الخاص بـ هذه المناسبة، على إنستقرام، وعلق "كل عام ومملكتنا وشعبنا الطيب بألف خير تحت قيادة مولاي ⁧الملك سلمان بن عبد العزيز‬⁩ وسمو سيدي الأمير ‫محمد بن سلمان‬⁩.. ⁧‫بمناسبة يوم التأسيس‬⁩ ‏أوبريت غرسة محمد"‬⁩.

يوم التأسيس السعودي
همس فكري شاركت فيديو على إنستقرام، وعلقت "من يوم بدينا والوطن حاضنا بين الماضي والحاضر, واليوم نحتفل بمرور ثلاثة قرون من حكايتنا وأصالتنا وعراقتنا".

بدوره رابح صقر شارك مقطع من أغنيته الوطنية بـ عنوان السعودية عمار على إنستقرام، وعلق عليها "نحتفل بمسيرة ثلاثة قرون من المجد وحاضر زاهر ومستقبل مشرق في ظل قيادتنا الرشيدة".

إلهام علي احتفلت في هذا اليوم من خلال بودكاست خاص بـ يوم التأسيس، وكشفت ذلك من خلال بوست على إكس، قالت فيه "ولأن هذا اليوم غير، يستاهل اكثر من لبس وصورة، جينا لكم أنا وخالد بشي مختلف في حلقة خاصة مع يوم التأسيس بودكاست على قناة الثقافية ومعلومات تزيدنا عز وفخر عن هذا اليوم العظيم".